بعد موت أحمد رفعت.. الجماهير المصرية 3 أطراف في قفص الاتهام

07 يوليو 2024 - 04:30

سادت حالة من الغضب لدى جماهير كرة القدم في مصر، بسبب الأحداث الأخيرة والتصريحات الإعلامية التي ظهرت بعد وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، الذي وافته المنية صباح أمس السبت، ليتصدر تريند "حق رفعت لازم يرجع" منصات التواصل الاجتماعي في مصر.

وتوفي أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، صباح أمس السبت، عن عمر ناهز الـ 31 عامًا، إثر تدهور مفاجئ في حالته الصحية. وتحدث نادر شوقي وكيل اللاعب، وكشف حقيقة ما تعرض له الراحل خلال الفترة الأخيرة الماضية قبل وفاته، وقبل تعرضه للأزمة الصحية الأخيرة.

وحمّل محمد رفعت شقيق اللاعب النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، ورئيس نادي فيوتشر السابق مسؤولية الضغط النفسي الذي أدى لوفاة رفعت.

وتم تبادل الاتهامات وتحميل مسؤولية ما حدث للاعب من تدهور لحالته النفسية، والتي أدت بعد ذلك لوفاته إثر أزمة قلبية، ما بين 3 أطراف هي أحمد دياب الرئيس السابق لفيوتشر (مودرن سبورت حاليًّا)، ووليد دعبس الرئيس الحالي، ووزارة الشباب والرياضة.

وفي إطار ذلك، تم تدشين حملة جماهيرية عن طريق هاشتاغ "حق رفعت لازم يرجع" الذي حظي بتفاعل كبير على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، التي شهدت موجة من الغضب بعد تصريحات شقيقه أمس.
شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس