صحيفة بريطانية: حكيمي بات محبطا ومرتبكا

20 يونيو 2021 - 05:00

ما زال مسلسل بيع انتر ميلان الايطالي لنجمه الدولي المغربي أشرف حكيمي متواصلا بسبب مطالب النادي المالية من أجل تسريح اللاعب.

وحسب ما أورده موقع كورة نقلا عن صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن حكيمي بات محبطًا ومرتبكًا بشأن وجهته المقبلة خلال الميركاتو الصيفي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن حكيمي يرغب في الانتقال إلى سان جيرمان، لكن عدم وفاء النادي الباريسي بطلبات إنتر أصاب الظهير المغربي بالإحباط.

وكانت تقارير إعلامية أفادت الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير إنتر ميلان، وافق شفهيا على الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن إنتر قد يقبل الصفقة التبادلية مع تشيلسي في حالة واحدة، وهي تضمين الإسباني ماركوس ألونسو ضمن الصفقة.

ويرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع الدولي المغربي، أشرف حكيمي، ظهير إنتر ميلان، هذا الصيف، خاصة أمام رغبة انتر في بيع بعض نجومه، من أجل التخلص من الأزمة المالية.

وأضافت التقارير ذاتها أنه من المتوقع أن يتفوق نادي تشيلسي الإنجليزي على باريس سان جيرمان، الذي يتفاوض على شراء حكيمي منذ عدة أيام، علما نادي إنتر ميلان متشبت بالقيمة المالية التي حددها نظير التخلي عن خدمات ظهيره المغربي أشرف حكيمي، المطلوب من اندية كبيرة.

وعرفت القيمة السوقية للدولي المغربي أشرف حكيمي ارتفاعا إلى أورو كأغلى لاعب في تاريخ المغرب بعد تألقه رفقة الأندية الأوروبية التي لعب لها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

غليان داخل الوداد الرياضي بعد الإقصاء من منافسات كأس العالم للأندية 

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)