كأس الكونفدرالية.. الرجاء يعود بالتعادل امام بيراميدز المصري

20 يونيو 2021 - 09:56

تمكن نادي الرجاء الرياضي من العودة بنتيجة التعادل دون أهداف في المباراة التي جمعته اليوم بنادي بيراميدز المصري برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

نادي الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من أنس الزنيتي، فابريس نغوما، محمود بنحليب، عمر بوطيب، إلياس الحداد، بين مالونغو، مروان الهدهودي، عمر العرجون، زكرياء الوردي، محمد سبول، سفيان رحيمي.

وكانت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عينت الحكم البوروندي باسيفيك وينيامانا لقيادة اللقاء، بمساعدة كل من جيلبيرت شيرويت من كينيا كمساعد أول، والأوغندي ديك أوكيلو كمساعد ثان، فيما سيكون الكيني بيتر كاماكو حكما رابعا.

كما عين "الكاف" الحكم الجزائري مهدي عبيد، مسؤولا عن تقنية " الفار" في اللقاء ويساعده مواطنه عبد الحق إيتشيلالي كمساعد أول، ومقران جوراري كمساعد فار ثاني، فيما أسند مهمة مراقب اللقاء للأثيوبي سولومون أبيبي، ويراقب الحكام ليزلي ليوندا من تنزانيا.

يشار إلى أن الفريقان سبق لهما أن التقيا بدور المجموعات، حيث تمكن الفريق الأخضر من التغلب على الفريق المصري ذهابا وإيابا، حيث انتصر عليه على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة بثلاثية نظيفة، كما جدد فوزه إيابا على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بثنائية نظيفة.

وكان فريق الرجاء الرياضي تأهل إلى نصف النهائي بتغلبه على أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي بأربعة أهداف لصفر، بينما تجاوز بيراميدز المصري فريق إنييمبا النيجيري بالتعادل معه إيابا بهدف لمثله، مستفيدا من انتصاره ذهابا بأربعة أهداف لواحد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة