بعد “تماطل” برشلونة”.. ميسي يحسم قراره ويقرر الانضمام لإنتر ميامي الأمريكي

07 يونيو 2023 - 03:30

حسم النجم الأرجنتيني قراره، بشكل شبه رسمي، بالانضمام لنادي إنتر ميامي الأمريكي، بعد صعوبة العودة لفريقه السابق برشلونة الإسباني، عقب انتهاء العقد الذي يربطه بباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت شبكة "BBC" إلى أن ليونيل ميسي اختار الانضمام إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، كما كشف برنامج "الشرينغيتو" عن اختيار ميسي لإنتر ميامي، وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ميسي سيلعب مع إنتر ميامي الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن عائلة ميسي هي من جعلته يختار إنتر ميامي بين العروض التي وصلت له، كما أكد لويس روخو؛ الصحفي في جريدة "ماركا" الإسبانية، على أن ميسي لم يوقع حتى الآن على عقود انضمامه إلى إنتر ميامي.

الصحافي الإسباني، جيرارد روميرو،  أشار إلى أن كل شيء انتهى وأن "ميسي أخطر إدارة برشلونة بأنه لن يستطيع العودة إلى الفريق في ظل الظروف الحالية".

ميسي استند إلى أن إدارة برشلونة الحالية لا تستطيع اتخاذ ضمانات كافية للتعاقد معه في الوقت الراهن، على عكس الأطراف المستعدة لتقديم حزمة مادية وتعاقدية أفضل بالنسبة للأرجنتيني.

وأشارت تقاير إعلامية أمريكية إلى أن شركة "أبل" وقعت اتفاقية لعشر سنوات مقبلة مع الدوري الأمريكي، لتكون منصة بث رئيسة له، وناقشت إمكانية توفير حصة من عائداتها من Apple TV+'s MLS Season Pass، لتذهب لميسي، هذا بجانب أن شركة "أديداس" الراعية للدوري الأمريكي منذ عام 1996م، عرضت كذلك تخصيص جزء من أرباحها للاعب.

كما أوضحت الصحيفة أنه من المحتمل حال موافقة ميسي وانتقاله للدوري الأمريكي، أن يكون أمامه خيار لامتلاك نسبة محددة من النادي، عند انتهاء مسيرته معه.

ومن المنتظر أن يصدر ميسي بيانًا خلال الساعات القليلة المقبلة، للكشف عن مستقبله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي