الانتقادات تلاحق البنزرتي بعد الهزيمة أمام “تشيفز”..والوداد يخوض مواجهة بركان بالاحتياط

21 يونيو 2021 - 09:30

أثارت الهزيمة التي تعرض لها فريق الوداد الرياضي أمام ضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي، لحساب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، موجة غضب وانتقادات واسعة لمدرب الفريق، التونسي فوزي البنزرتي.

وحملت مجموعة من جماهير الوداد الرياضي، مسؤولية الهزيمة في المربع الذهبي لعصبة الأبطال، للتونسي، فوزي البنزرتي، معتبرة أن هذا الأخير لم يستطع إيجاد الحلول الهجومية لفك شيفرة دفاع كايزر شيفز.

كما أشارت الجماهير، على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن البنزرتي أساء تدبير الكتيبة التي يتوفر عليها، بعد إصراره على إقحام العناصر الأساسية طيلة الفترة الماضية، رافضة في الوقت ذاته اعتماد البرمجة المزدحمة، وتوالي المباريات في وقت قصير، عذرا لهذه الخسارة.

وفي نفس السياق، أكدت مصادر متطابقة أن مدرب الفريق الأحمر قرر الاعتماد على لاعبي الاحتياط لخوض لقاء بركان، مدعومين بصلاح الدين السعيدي، بجانب بعض لاعبي الفريق الأول مثل بديع أووك وحمزة حيمود ومنصف أشراشم وأنس سرغات، لتفادي إرهاق المجموعة الأساسية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن رحلة بركان، ستعرف حضور أيوب سكومة وبدر كادارين وزهير المترجي وأمين فرحان وحمزة أسرير وحمزة أيت علال، وبلال الزياني.

يشار إلى أن مواجهة نهضة بركان أمام الوداد الرياضي، لحساب مستهل الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، ستجرى مساء الثلاثاء بداية من التاسعة والنصف مساء، في وقت يستعد فيه الفريق الأحمر لإياب نصف نهائي عصبة الأبطال بجنوب إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان