مواجهة بركان والوداد تقص شريط الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية

22 يونيو 2021 - 12:30

تفتتح مواجهات الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بلقاء نهضة بركان أمام ضيفه الوداد الرياضي، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وسيدخل الفريق الأحمر هذه المواجهة بمعنويات "منحطة" بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام كايزر شيفس الجنوب إفريقي لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، غير أن الهدف يبقى الحفاظ على الصدارة مع فارق الثلاث نقاط فقط مع الوصيف والغريم، الرجاء الرياضي.

وأكدت مصادر متطابقة، أن المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، قرر الاعتماد على لاعبي الاحتياط لخوض لقاء بركان، مدعومين بصلاح الدين السعيدي، بجانب بعض لاعبي الفريق الأول مثل بديع أووك وحمزة حيمود ومنصف أشراشم وأنس سرغات، لتفادي إرهاق المجموعة الأساسية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن رحلة بركان، ستعرف حضور أيوب سكومة وبدر كادارين وزهير المترجي وأمين فرحان وحمزة أسرير وحمزة أيت علال، وبلال الزياني، بهدف تعويض اللاعبين الأساسيين، وإراحتهم لموقعة الإياب بجنوب إفريقيا نهاية الأسبوع الجاري.

من جانبه، سيحاول الفريق البركاني تعويض الهزيمة التي تعرض لها، السبت الماضي، أمام مضيفه شباب المحمدية لهدف دون رد، حيث فوت الفريق على نفسه إمكانية الاقتراب أكثر من كوكبة المقدمة، متراجعا للمركز السادس بـ30 نقطة.

يشار إلى أن مواجهة نهضة بركان أمام الوداد الرياضي، لحساب مستهل الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، ستجرى مساء الثلاثاء بداية من التاسعة والنصف مساء، في وقت يستعد فيه الفريق الأحمر لإياب نصف نهائي عصبة الأبطال بجنوب إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي