كأس الكونفيدرالية.. غيابات كثير في صفوف بيراميدز أمام الرجاء الرياضي

24 يونيو 2021 - 03:30

حدد نادي بيراميدز المصري اللائحة المستدعاة لمواجهة نادي الرجاء الرياضي برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويغيب عن اللائحة كل من المدافع الدولي علي جبر، والحارس المهدي سليمان والغاني جون أنطوي وأحمد الشيخ وطارق طه وإسلام عيسى، مقابل تواجد 22 لاعبا ضمن القائمة.

وقرر مسؤولو نادي بيراميدز السفر ظهر الخميس المقبل تمهيداً لمواجهة الرجاء الرياضي التي ستجرى مساء الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في المغرب.

وتمكن نادي الرجاء الرياضي من العودة بنتيجة التعادل دون أهداف في المباراة التي جمعته بنادي بيراميدز المصري برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

يشار إلى أن الفريقان سبق لهما أن التقيا بدور المجموعات، حيث تمكن الفريق الأخضر من التغلب على الفريق المصري ذهابا وإيابا، حيث انتصر عليه على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة بثلاثية نظيفة، كما جدد فوزه إيابا على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بثنائية نظيفة.

وكان فريق الرجاء الرياضي تأهل إلى نصف النهائي بتغلبه على أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي بأربعة أهداف لصفر، بينما تجاوز بيراميدز المصري فريق إنييمبا النيجيري بالتعادل معه إيابا بهدف لمثله، مستفيدا من انتصاره ذهابا بأربعة أهداف لواحد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا