السكتيوي: رحيلي عن بركان جاء في التوقيت المناسب..والأهلي الأقرب للتتويج بالعصبة

25 يونيو 2021 - 12:30

تحدث الإطار الوطني، طارق السكتيوي، عن رحيله عن نهضة بركان خلال الموسم الحالي، كما كشف المدرب المغربي عن مرشحه للتتويج بدوري أبطال إفريقيا في نسخته الحالية.

وأوضح السكتيوي، في تصريحات لإحدى القنوات المصرية، أن رحيله عن الفريق البركاني جاء في توقيت مناسب، مشيرا إلى أنه يحتاج للراحة حاليا بعد تجربة عامين مع النهضة البركانية لمراجعة حساباته، رغم توصله بعدد من العروض.

ورشح المدرب المغربي تتويج الأهلي المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية، مضيفا أن فرصة الفريق المصري أصبحت قوية بعد الفوز بهدف نظيف في مواجهة الذهاب أمام الترجي التونسي، يتوفر على تركيبة بشرية قوية ومنسجمة قادرة، على حد قوله، على المحافظة على التاج الإفريقي.

من جانب آخر، أكد المدرب السابق لنهضة بركان أنه يتمنى تأهل الوداد الرياضي للمباراة النهائية، على حساب كايزر شيفس، رغم صعوبة المهمة، بعد هزيمة الفريق الأحمر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

كما اعتبر السكتيوي أن فريق الرجاء الرياضي قادر على المرور للمشهد الختامي من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مشددا على أن الفريق الأخضر يملك العديد من الخبرات للتعامل مع جميع الظروف، مضيفا أن الفائز من تلك المواجهة سيتوج بلقب الكونفدرالية.

يشار إلى أن طارق السكتيوي رحل عن فريق النهضة البركانية منتصف الموسم الحالي بعد تتويجه بلقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الموسم الماضي، على حساب نادي بيراميدز المصري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير: مينديز يعرض رونالدو على بوروسيا دورتموند

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي