تجمع إعدادي للمنتخب المغربي لسباق الدراجات

26 يونيو 2021 - 06:30

يدخل المنتخب المغربي لسباق الدراجات في تجمع إعدادي بتركيا، وذلك إلى غاية 12 يوليوز المقبل.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للدراجات، أن المنتخب الوطني، الذي يتشكل من الدراجين محسن الكوراجي وأنس آيت العبدية وعادل العرباوي وأشرف الدغمي ومحمد صدقي والحسين الصباحي، سيخوض في الفترة ما بين 3 و11 يوليوز المقبل أربعة سباقات دولية بمدن جيرمينيكا وكهرامنماراس وإيرجييس وقيصري.

وأضاف المصدر ذاته، أن التشكيلة الوطنية سيقودها خلال هذا التجمع الإعدادي المدير التقني، مصطفى النجاري، بمساعده إسماعيل جرني وعبد الغاني البارودي، وفق ما أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء.

وأشار إلى أن هذا التجمع، يأتي بعد أول تربص إعدادي نظمته الجامعة لفائدة العناصر الوطنية بجامعة الأخوين بإفران واستمر لمدة 20 يوما، والذي مكن الإدارة التقنية من الوقوف على الإمكانيات التقنية والجاهزية البدنية للفريق الوطني المقبل على المشاركة في العديد من السباقات القارية والدولية.

كما يدخل هذا التجمع، يضيف البلاغ، في إطار التنسيق المتواصل والشراكة المثمرة للجامعة مع وزارة الثقافة والشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، للبصم على مشاركة مشرفة سواء في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو أو في بطولة العالم على الطريق المقررة بمدينة فلاندر البلجيكية أواخر شهر المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟