الأهلي المصري يواصل هوايته بشكوى جديدة ضد اللجنة المنظمة لنهائي “الأبطال”

01 يونيو 2022 - 08:00

كشفت تقارير إعلامية مصرية عن استعدادا نادي الأهلي المصري للتقدم بشكاية جديدة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي.

وحسب صحيفة "اليوم السابع"، فقد استقر مسؤولي الأهلي المصري على تقديم شكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ضد، ما اعتبروه، تجاوزات اللجنة المنظمة لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا "كازابلانكا 2022" بسبب المضايقات التي تعرضت لها البعثة الرسمية للفريق الأحمر خلال الدخول إلى مركب محمد الخامس لحضور نهائي دوري ابطال بين الأهلي والوداد والذي فاز فيه الأخير بهدفين نظيفين.

وأعد مسؤولو النادي الأهليـ تضيف الصحيفة، ملفا كاملا بالتجاوزات التي حدثت مع أعضاء بعثة الأهلي، خاصة التطاول في حق أعضاء مجلس إدارة النادي والبعثة المرافقة للفريق الأحمر، ومحاولة التعدي على عدد من أعضاء مجلس الإدارة أثناء دخول ملعب المباراة.

وجهزت إدارة الأهلي ملفا كاملا بكل الأحداث التي سبقت المباراة النهائية بالفيديو قبل تقديمه للكاف، فيما أشارت المصادر ذاتها إلى أن الأهلي تعرض  لمضايفة ومحاولة الاستيلاء على المقاعد المخصصة لجماهيره رغم الاتفاق عليها في الاجتماع الفني للمباراة، وعدم تسليم الإدارة التذاكر المخصصة لجماهير الأهلي كاملة وما صاحبها من مضايقات طوال فترة الإقامة في المغرب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“رأس الأفوكادو” يقود حلم المغرب أمام إسبانيا

لماذا زار مبابي مقر إقامة المنتخب المغربي قبل لقاء إسبانيا ؟

تفوق طفيف للمنتخب الإسباني في تاريخ مواجهاته أمام المغرب