بنشيخة يبرر هزيمة الدفاع الحسنب الجديدي أمام الرجاء الرياضي

25 يونيو 2021 - 11:00

برر مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي، الجزائري عبد الحق بنشيخة، هزيمة فريقه أمام الرجاء الرياضي برسم الجولة 23 من البطولة الوطنية بكون لاعب الرجاء بين مالونغو هو من خلق الفارق.

وأضاف بنشيخة في تصريح لقناة الرياضية، ان فريقه سيعمل ويشتغل من اجل الإستعداد للمباراة المقبلة بالبطولة الوطنية لكرة القدم.

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي الرجاء الرياضي بضيفه الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للرجاء الرياضي الهدف الاول اللاعب سفيان رحيمي في حدود الدقيقة 44 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب بين مالانغو في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 48 نقطة في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند 25 نقطة في المركز 11.

نادي الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من ةامس الزنيتي، محمد زريدا، سفيان رحيمي، سند الورفلي، فابريس نغوما، عبد الإله مدكور، عمر العرجون، زكرياء هبطي، أسامة سوكحان، بين مالونغو، عبد الرحيم الشاكر.

ودخل نادي الدفاع الحسني الجديدي المباراة بكل من سفيان باروحو، شعيب مفتول، الطيب بوخريص، سليمان العمراني، جواد خلوق، إبراهيم نجم الدين، معاد شوكاك، ديومرسي موكوكو، ياسين الدهبي، مسعود جمعة، محسن بنخالد.

يشار إلى أنه يتديل ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي نهضة الزمامرة برصيد 17 نقطة جمعها من 13 هزيمة و5 تعادلات و4 انتصارات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر