الشابي: الزنيتي أقصاني في منستير و أهلني للنهائي في الدار البيضاء

28 يونيو 2021 - 02:00

أبدى مدرب نادي الرجاء الرياضي، لسعد الشابي، سعادة كبيرة بعد تأهل نادي الرجاء الرياضي لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأضاف الشابي في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، "الزنيتي أقصاني في منستير و أهلني للنهائي في الدار البيضاء".

وتمكن نادي الرجاء الرياضي من التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه على نادي بيراميدز المصري على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم بنتيجة 5/4.

نادي الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من أنس الزنيتي، سفيان رحيمي، زكرياء الهبطي، عبد الإله الحافيظي، إلياس الحداد، محمد زيدا، بين مالانغو، عبد الإله مدكور، مروان هدهودي، زكرياء الوردي، أسامة سوكحان.

وكان نادي الرجاء الرياضي تمكن من العودة بنتيجة التعادل دون أهداف في المباراة التي جمعته بنادي بيراميدز المصري برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسبق للرجاء وبيرامبدز أن التقيا بدور المجموعات، حيث تمكن الفريق الأخضر من التغلب على الفريق المصري ذهابا وإيابا، حيث انتصر عليه على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة بثلاثية نظيفة، كما جدد فوزه إيابا على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بثنائية نظيفة.

يشار إلى فريق الرجاء الرياضي كان قد تأهل إلى نصف النهائي بتغلبه على أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي بأربعة أهداف لصفر، بينما تجاوز بيراميدز المصري فريق إنييمبا النيجيري بالتعادل معه إيابا بهدف لمثله، مستفيدا من انتصاره ذهابا بأربعة أهداف لواحد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية