ملعب العربي الزاولي مرشح لاحتضان مباريات الوداد والرجاء بعد إغلاق “دونور”

28 يونيو 2021 - 09:30

بات ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، الخاص بفريق الاتحاد البيضاوي، مرشحا لاستقبال مباريات الرجاء والوداد فيما تبقى من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعد إغلاق مركب محمد الخامس في وجه الفريقين بسبب خضوعه للإصلاحات.

وأكد فريق الاتحاد البيضاوي، في منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن شركة “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات”، الملكفة بتنظيم الأنشطة الرياضية والاحتفالات في ملعب مركب محمد الخامس، تستعد لإغلاق أبواب الأخير، من أجل إخضاع عشب أرضيته للصيانة والإصلاح، حتى يكون جاهزا لاحتضان المباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية، مضيفا أن ملعب العربي الزاولي مرشح لاحتضان مباريات الوداد والرجاء بدلا منه.

ومن المنتظر أن يتم إغلاق مركب محمد الخامس في وجه فريقي الرجاء والوداد وحرمانهما من إجراء باقي مبارياتهما من البطولة الاحترافية لكرة القدم، لإخضاع الملعب للإصلاحات الضرورية استعدادا لاحتضانه نهائي دوري أبطا إفريقيا في الـ17 يوليوز المقبل.

وسيتم تجهيز وإعداد المركب بداية من الأسبوع الأول من شهر يوليوز المقبل، حيث سيكون الفريقين البيضاويين مطالبين بالبحث عن ملعب بديل لإجراء مبارياتهما في الدوري المغربي بعد إغلاق المركب للإصلاحات.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر منح شرف تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر في 17 يوليوز المقبل، للمغرب وتحديدا بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

يشار إلى أن تقارير إعلامية، أكدت أن نهائي النسخة الحالية من عصبة الأبطال سيعرف تأثيت الجماهير للمدرجات في مباراة ستجرى في الـ17 من شهر يوليوز المقبل، دون تحديد نسبة حضورها، في إطار الاحترازات المرتبطة بنفشي فيروس كورونا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لماذا زار مبابي مقر إقامة المنتخب المغربي قبل لقاء إسبانيا ؟

تفوق طفيف للمنتخب الإسباني في تاريخ مواجهاته أمام المغرب

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع