مدرب المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة: عازمون على هزم الجزائر

10 مايو 2024 - 12:30

أكد مدرب المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، يونس ربيع، أن الاستعدادات للمباراة التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الجزائري، اليوم الجمعة ببركان، في إطار ذهاب الدور الثالث وقبل الأخير لتصفيات كأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة، تمر في ظروف إيجابية، مشيرا إلى أن اللاعبات عازمات على تحقيق الانتصار.

وشدد ربيع، في تصريح للصحافة، على هامش حصة تدريبية أجرتها العناصر الوطنية أمس الخميس، على أن المنتخب المغربي سيعمل من خلال مواجهته لنظيره الجزائري على ضمان التأهل للمونديال، معتبرا أن هذه المحطة "مهمة للغاية" في مسار اللاعبات المغربيات وفي تكوينهن.

وسجل أن المنتخب المغربي سيدخل المباراة بتركيز عال على نقاط قوته من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب بالجزائر.

من جانبها، اعتبرت لاعبة المنتخب المغربي، إيناس أبو شريف، أن لاعبات المنتخب متحمسات لهذه المواجهة، مضيفة أن الاستعدادات التحضيرية كانت جيدة.

من جهتها، أكدت اللاعبة شيماء بوغازي أن لاعبات المنتخب الوطني تحدوهن رغبة أكيدة لتجاوز المنتخب الجزائري، مضيفة أن الظروف مواتية لتحقيق نتيجة تقربهن من حلم المونديال.

يذكر أن مقابلة الإياب ستجري يوم 17 ماي الجاري بملعب سالم مبروكي بالعاصمة الجزائر على الساعة الخامسة والنصف عصرا.

وكان المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة قد فاز على نظيره النيجري (11-0) في مباراتي الذهاب والإياب برسم الدور الثاني من هذه التصفيات.

وستجرى أطوار نهائيات كأس العالم النسوي لأقل من 17 سنة بجمهورية الدومينيكان خلال الفترة الممتدة ما بين 16 أكتوبر و3 نونبر 2024.

وستحدد المنتخبات المتأهلة عن المنطقة الإفريقية بعد انتهاء الدور الرابع والأخير في شهر يونيو المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتأثر كبير.. كلوب يذرف الدموع في وداعه مع ليفربول

في لقطة إنسانية.. البحيري ينقذ لاعب الزمالك من إصابة خطيرة

رسميا.. “الكاف” يحيل فوضى مراسم الكونفيدرالية للتحقيق