الاتحاد المصري يخاطب “الكاف” لتقديم موعد نهائي دوري الأبطال المقرر بالمغرب

29 يونيو 2021 - 09:30

أرسل اتحاد الكرة المصري، خطابا رسميا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطلب فيه تقديم موعد مباراة النهائي الإفريقي التي ستجمع الأهلي المصري وكايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا والمحدد لها 17 يوليو المقبل.

وتضمن الخطاب المرسل، حسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية، المطالبة بتقديم موعد النهائي الإفريقي ليقام يوم 14 أو 15 يوليو لمشاركة المنتخب المصري الأولمبي في أولمبياد طوكيو وارتباطه بالسفر يوم 15 إلى طوكيو للمشاركة في الأولمبياد.

وكشفت الصحيفة ذاتها، أن مسؤولي اتحاد الكرة المصري أنهوا الاتفاق على تخصيص طائرة خاصة لمنتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021 التي تقام في يوليو المقبل، من أجل إراحة اللاعبين بسبب طول الرحلة، ولكن التكاليف مرتفعة للغاية.

وأكد مسئولو اللجنة الثلاثية، أن هناك أزمة جديدة في الأولمبياد، بعد مطالبة اليابان بعض الدول بضرورة التواجد مبكراً في طوكيو بسبب إجراءات فيروس كورونا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر منح شرف تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر في 17 يوليوز المقبل، للمغرب وتحديدا بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

يشار إلى أن تقارير إعلامية، أكدت أن نهائي النسخة الحالية من عصبة الأبطال سيعرف تأثيت الجماهير للمدرجات في مباراة ستجرى في الـ17 من شهر يوليوز المقبل، دون تحديد نسبة حضورها، في إطار الاحترازات المرتبطة بنفشي فيروس كورونا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الركراكي: سنؤكد أن الفوز والأداء أمام تشيلي لم يكن صدفة.. والنصيري سيرافقنا للمونديال

مونديال قطر الأعلى تكلفة في تاريخ كأس العالم بـ220 مليار دولار

دعوات للمنتخبات العربية لحمل شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر