حاليلوزيتش: أتحمل مسؤولية أداء المغرب أمام الغابون وأخطأت في بعض الاختيارات

19 يناير 2022 - 09:30

لم يخف الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، تخوفه من الأداء المتواضع الذي قدمه المنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات كأس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وأكد حاليلوزيتش، في تصريحات عقب اللقاء، أنه يتحمل مسؤولية الأداء المتواضع الذي قدمته بعد العناصر الوطنية، معترفا بقيامه بعدد من الأخطاء في اختيار التركيبة البشرية للمنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني، بعد إجراء عدد من التغييرات على التشكيلة الأساسية للمغرب، والاعتماد على عدد من العناصر الاحتياطية.

وأكد مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلودزيتش إن البداية لم تكن جيدة للاعبيه إلا أنه قام بتغيير سريع جعل الفريق يعود إلى المسار الصحيح، مضيفا أن المنتخب الغابوني امتاز بامتلاك اللاعبين السريعين موضحاً أن لاعبي المنتخب المغربي قدموا مباراة جيدة واستطاعوا الخروج بالتعادل.

كما أبدى المدرب البوسني سعادته بإنهاء مرحلة المجموعات متصدرا للمجموعة الثالثة، وأضاف قائلا: "اللاعبون قدموا أفضل ما لديهم، وأؤكد أن مثل هذه المباريات صعبة للغاية، الأجمل تعادلنا في مناسبتين وهذا سيقوي عزيمة اللاعبين ويرفع معنوياتهم في المباريات المقبلة".

وأنهى المنتخب الوطني المغربي دور المجموعات من المجموعات الثالثة لحساب منافسات كأس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون في المركز الأول بعد تعادله أمام المنتخب الغابوني بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد المنتخب المغربي إلى 7 نقاط في المركز الأول ليواجه في دور الثمن المنتخب المحتل للمركز الثالث في المجموعة الأولى  أو الثانية، ويتعلق الأمر بمنتخب الرأس الأخضر أو مالاوي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يحضّر خططا ويناقش احتمالات.. برشلونة يحلم بعودة ميسي

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي