نهضة الزمامرة يراوح مكانه في ذيل الترتيب بعد التعادل مع اولمبيك اسفي

01 يوليو 2021 - 11:30

انتهت مباراة نادي اولمبيك آسفي وضيفه نادي سريع وادي زم على أرضية ملعب المسيرة الخضراء لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

سجل لنادي نهضة الزمامرة اللاعب محمد الدويك في الدقيقة 13، فيما عدل لأولمبيك آسفي اللاعب كلاوديو رفائيل في الدقيقة 22 من عمر المباراة، وأضاف صلاح الدين بن يشو الهدف الثاني في الدقيقة 40، فيما عدل محمد الدويك لنهضة الزمامرة في الدقيقة 53.

وبهذه النتيجة رفع نادي اولمبيك آسفي رصيده من النقاط إلى 31 نقطة في المركز السابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي نهضة الزمامرة رصيده إلى 21 نقطة في المركز 16.

ودخل اولمبيك آسفي المباراة بكل من أحمد مروان بيساك، حمزة خابة، كلاوديو رفايل، مراد الناحي، وليد الصبار، صلاح الدين بن يشو، كريم البونكات، هشام العروي، منصف عمري، أسامة محروص، أيوب الكعداوي.

ودخل نادي نهضة الزمامرة بكل من ياسين الحواصلي، محمد الدويك، المهدي بلعروصي، إبراهيم النقاش، ياسين البحيري، عبد الرحمن بركي، مروان لمزاوري، جواد غبرة، حمزة مدني، محمد رضواني، زهير الواصلي.

يشار إلى أنه يتصدر نادي الوداد الرياضي ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 54 نقطة، متبوعا بنادي الرجاء الرياضي برصيد 48 نقطة، فيما يحتل نادي الجيش الملكي المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين

إنذار قضائي لشركة “أديداس” بعد نسبها أقمصة مصنوعة بـ”الزليج المغربي” للجزائر

بعد 124 سنة على انطلاقه.. ماريا كابوتي تقود أول مباراة في تاريخ الدوري الإيطالي