إنفانتينو يؤكد أن كأس العالم قطر 2022 سيكون الأفضل في التاريخ

26 سبتمبر 2022 - 03:30

رحب جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بجماهير كرة القدم من مختلف دول العالم، في قطر، لحضور بطولة كأس العالم قطر 2022 التي ستقام في الفترة من 20 نونبر إلى 18 دجنبر المقبلين.

وقال إنفانتينو، في تصريحات تلفزيونية اليوم من نيويورك على هامش أعمال الدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة، إن بطولة كأس العالم في قطر ستكون الأفضل في التاريخ من واقع التحضيرات القطرية للحدث، وفكرة إقامتها في المنطقة العربية، واكتمال جاهزية قطر لاستقبال العالم، مشيراً إلى أنه كواحد من أسرة كرة القدم في العالم، يرحب بكل جماهير المنتخبات.

وتابع: "بصفتي رئيساً للـ"فيفا"، أفوض نفسي للترحيب بكل شعوب الكرة الأرضية، الذين سيحضرون إلى قطر، أرحب بالعالم الذي سيكون متحداً خلال شهر كأس العالم، فالقطريون يعدون لحدث فريد من نوعه في استضافة أكثر من مليوني رياضي سيتابعون مباريات البطولة من داخل الملاعب، وخمسة مليارات سيشاهدون الحدث من جميع أنحاء العالم وسيكون الأمر مذهلاً".

وأكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أن العالم سيكون موحداً ومتحداً خلال البطولة في قطر، وسيحتفل الجميع بكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر