فندربروك: الأداء لم يكن مقنعا رغم الفوز على بركان

02 يوليو 2021 - 02:00

أكد البلجيكي، سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي، أن فريقه لم يقدم أدائه المعهود رغم الفوز على نهضة بركان، لحساب الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأوضح فندربروك، في تصريحات عقب اللقاء، أن الفريق العسكري بصم على بداية جيدة خلال ال20 دقيقة الأولى، حيث تمكن من تسجيل هدفين، لكن الفريق فقد، على حد تعبيره، طريقته في اللعب، بعد استقباله لهدف من ضربة ثابتة.

وأشار المدرب البلجيكي إلى أن المستوى الذي قدمه الفريق ليس هو الأداء المعهود، معبرا عن سعادته، في الوقت نفسه، بالمجهودات وإلتزام جل اللاعبين، مؤكدا على الأهمية الكبيرة لتحقيق النقاط الثلاث ضد فريق خلق، حسب فندربروك، متاعب كثيرة، مضيفا أن الفريق تنتظره بعد يومين مباراة أخرى ضد اتحاد طنجة.

وكان فريق الجيش الملكي على ضيفه نهضة بركان، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، واحتضنها الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، وقادها الحكم مصطفى الكشاف.

وبهذه النتيجة، عزز الجيش الملكي احتلاله للمركز الثالث برصيد 41 نقطة، فيما تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة 30 في المركز التاسع من ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم.

يشار إلى أن هذه المباراة أجريت على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، بسبب خضوع معقل الفريق العسكري، المركب الرياضي مولاي عبد الله، للإصلاحات استعدادا لنهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، إضافة لإمكانية احتضانه لنهائي كأس العرش نهاية شهر يوليوز المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم