الشابي يلمح لمغادرة الرجاء قبل “الديريي”: لدي عرض من ناد كبير في تونس وعرضين من الخليج

03 يوليو 2021 - 02:00

كشف التونسي لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، عن تلقيه لمجموعة من العروض خلال الفترة الماضية، فيما رفض تحديد مصيره بشكل نهائي مع الفريق الأخضر.

وأكد الشابي، في تصريحات لأحد الإذاعات التونسية، أنه سيحدد مصيره كمدرب مع الفريق الأحمر بعد نهائي البطولة العربية، رافضا تحديد مصيره مع الفريق الأخضر بالقول: " ربما سأعود إلى تونس وربما سأتوجه إلى الخليج وقد أبقى في الرجاء".

وأشار المدرب التونسي إلى أن عقده ينتهي رفقة الرجاء مع نهائي البطولة العربية أمام الاتحاد السعودي في غشت المقبل، مؤكدا عن تلقيه لعرض من إحدى أكبر الفرق في تونس، ولعرضين من الخليج، مشددا على أنه سيقرر في وجهته المقبلة، بعد المباراة النهائية.

ويستعد فريق الرجاء الرياضي لمواجهة غريمه الوداد، لحساب الجولة الـ25 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء.

يشار إلى أن الفريق الأخضر يحتل وصافة البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 48 نقطة، بفارق 6 نقاط كاملة عن المتصدر الوداد، فيما تنتظره الأسبوع المقبل المباراة النهائية لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمام شيبيبة القبائل الجزائري، ونهائي البطولة العبية أمام الاتحاد السعودي في غشت المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟