الجيش الملكي يواصل صحوته.. ونهضة الزمامرة يتشبت بالأمل بعد هزم المغرب التطواني

04 يوليو 2021 - 06:59

أسفرت مواجهة نادي المغرب التطواني ومضيفه نهضة الزمامرة، والجيش الملكي وضيفه اتحاد طنجة لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم عن نتائج متباينة.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي نهضة الزمامرة بضيفه المغرب التطواني على أرضية ملعب العربي الزاولي لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح فريق النهضة.

وسجل لنهضة الزمامرة اللاعب زهير الواصلي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب يوسف البكاري في الدقيقة 82، وأضاف اللاعب مروان لمزاوري الهدف الثالث في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة رفع نادي نهضة الزمامرة رصيده من النقاط إلى 24 نقطة في المركز الأخير، بينما تجمد رصيد نادي المغرب التطواني عند 31 نقطة في المركز السابع.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي الجيش الملكي بضيفه اتحاد طنجة على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الفريق العسكري.

اتحاد طنجة كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب توفيق إجروتن في الدقيقة 27 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة اللاعب عمر الجراري في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، وأضاف الهدف الثاني للجيش الملكي اللاعب إبراهيم دحمون في الدقيقة 90+4.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 44 نقطة في المركز الثالث ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي اتحاد طنجة رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة