فاخر: ليس هناك مباراة سهلة داخل البطولة الوطنية

05 يوليو 2021 - 03:00

قال مدرب نادي شباب المحمدية، امحمد فاخر، كل المباريات صعبة داخل البطولة الوطنية لكرة القدم، وكنت انتظر ان تكون المباراة مليئة بالكرات الهوائية.

وأضاف فاخر في تصريحات إعلامية، ان شباب المحمدية لعب المباراة بروح قتالية كبيرة، وظل منظما طيلة أشواط المباراة رغم النقص العددي.

وتمكن نادي شباب المحمدية من الفوز في المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب البشير لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل لشباب المحمدية اللاعب كمال القرع في الدقيقة 44 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب هيرفي جاي في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي شباب المحمدية رصيده من النقاط إلى 29 نقطة في المركز 12، فيما تجمد رصيد نادي الدفاع الحسني عند 26 نقطة في المركز 13 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

نادي شباب المحمدية دخل المباراة بكل من المهدي الحرار، أيوب عديلة، مروان زيلا، أسامة المليوي، عبد المنعم بوطويل، هيرفي جاي، إسوفو تراوري، إسماعيل المترجي، كمال القرع، زكرياء ناسيك، زكرياء الدريوش.

ودخل ع الدفاع الحسني الجديدي بكل من سفيان باروحو في في حراسة المرمى باقي الاسماء شعيب مفتول، الطيب بوخريص، إيفاسو جوناتان، محمد الجعواني، إبراهيم نجم الدين، معاد شوكاك، عبد الحميد فراس، ديومرسي موكوكو، مسعود جمعة، محسن بن خالد.

يشار إلى أن نادي نهضة الزمامرة يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 24 نقطة، فيما يتصدر الترتيب نادي الوداد الرياضي برصيد 54 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يعود لسكة الانتصارات من بوابة حسنية أكادير ويواصل المنافسة على المركز الثالث

محكمة إيطالية تلزم يوفنتوس بدفع أزيد من 9 ملايين يورو لكريستيانو رونالدو

بعد التهجم عليها.. يوسف بلايلي يعتذر للحكم الجزائرية