الكشف عن موعد اجتياز حكيمي للفحص الطبي قبل التوقيع لباريس سان جيرمان

05 يوليو 2021 - 08:00

كشفت تقارير إعلامية عن موعد اجتياز الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي للفحص الطبي تمهيدا للتوقيع مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح موقع "طوطو ميركاتو" أن حكيمي سيحط الرحال غدا الثلاثاء بالعاصمة الفرنسية باريس، لاجتياز الفحص الطبي تمهيدا للانضمام للفريق الباريسي، قبل التوقيع على عقد يربطه بعقد يمتد لخمس سنوات.

وكان مدير نادي إنتر ميلان الإيطالي، بيبي ماروتا، أكد أن انتقال أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان في المراحل الحاسمة، وسيتم الإعلان عن الصفقة في الأيام القليلة المقلة.

وقال "ماروتا" في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية:"نحن في المراحل الحاسمة، هناك بعض الإجراءات الشكلية التي يتعين استكمالها، لكنني أعتقد أنه في غضون يوم أو يومين سيتم الانتهاء منها".

وأضاف المتحدث ذاته:"من الواضح أن هذه لحظة مؤلمة بالنسبة لنا، لكنني مدير ويجب أن أضمن الاستدامة الاقتصادية للنادي خلال فترة صعبة لعالم كرة القدم بشكل عام".

يشار إلى أن حكيمي سينضم لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قادما من إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة قياسية بلغت 70 مليون يورو، 60 منها ثابت، إضافة لعشرة ملايين كمتغيرات.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان ليس النادي الأوروبي الكبير الذي كاتن يرغب في التعاقد مع أشرف حكيمي، البالغ من العمر 22 عامًا، حيث تنافس معه نادي تشيلسي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قبل أن ينسحب هذا الأخير من الصفقة بسبب المطالب المالية الكبيرة للفريق الإيطالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم

مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية: “هدفي تأهيل المغرب لكأس العالم 2024 “