متولي والورفلي خارج قائمة الرجاء لمواجهتي الحسنية وشبيبة القبائل في نهائي “الكاف”

05 يوليو 2021 - 02:00

من المنتظر أن تعرف القائمة المستدعاة لفريق الرجاء الرياضي، غياب مجموعة من العناصر عن مواجهتي حسنية أكادير في الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وأمام شبيبة القبائل الجزائري في نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وأوكدت مصادر متطابقة، أن المدرب التونسي لسعد الشابي قرر استبعاد كل من محسن متولي، سند الورفلي ونوح السعداوي، عن السفر مع الفريق لأكادير لمواجهة الفريق السوسي، إضافة للمباراة النهائية لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ومن المرتقب أن تشد بعثة الفريق الأخضر الرحال صوب مدينة أكادير في رحلة جوية عادية، على الساعة الرابعة من زوال اليوم، وبعد إجراء اللقاء أمام الفريق السوسي سيرحل "النسور الخضر" في رحلة خاصة للبنين لخوض نهائي "الكاف".

وكانت العصبة الاحترافية لكرة القدم، قررت تقديم​ موعد انطلاق المباراة أمام حسنية أكادير إلى الساعة الخامسة بعد الزوال عوض الساعة التاسعة والنصف مساء من يوم الثلاثاء.

وأشارت العصبة إلى أن هذا القرار يأتي نزولا عند طلب نادي الرجاء الرياضي​ الرامي لتعديل موعد انطلاق المباراة التي ستجمعه​ بنظيره​ نادي حسنية أكادير​ عن الدورة 26 من البطولة الاحترافية، والمبرمجة سلفا يوم الثلاثاء 06 يوليوز 2021 بالملعب الكبير لأكادير، وذلك حتى يتسنى له، حسب البلاغ، تأمين رحلته إلي البنين لخوض غمار نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وبعد موافقة نادي حسنية أكادير.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي سقط في مباراة "الديربي" أمام غريمه الوداد الرياضي، بهدفين لهدف واحد، ليبتعد الفريق الأخضر عن صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم، بفارق تسع نقاط كاملة، فيما يبتعد بأربع نقاط عن صاجب المركز الثالث، الجيش الملكي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي داخل القاعة يتوج بكأس العرب للمرة الثانية تواليا على حساب العراق

الأهلي المصري يتجه للتخلي عن بانون للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق