فتحي جبال يبدي سعادته بفوز المغرب الفاسي أمام مولودية وجدة

07 يوليو 2021 - 06:30

عبر مدرب نادي المغرب الفاسي، التونسي فتحي جبال، عن سعادته بتحقيق الفوز أمام نادي مولودية وجدة في الجولة 26 من البطولة الوطنية.

وقال فتحي جبال في تصريحات صحفية، إن الفوز في المباراة سيجعلنا نلعب بأريحية خلال المباريات المقبلة، مشيرا إلى أن فريقه ضيع عدة محاولات كان بإمكانه تسجيلها.

وتمكن نادي المغرب الفاسي من الفوز في المباراة التي جمعته بضيفه مولودية وجدة على أرضية الملعب الكبير لمدينة فاس لحساب الجولة 26 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل للمغرب الفاسي اللاعب أيوب لخضر في الدقيقة 54 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب نبيل مرموق في الدقيقة 57 من عمر المباراة، فيما قلص النتيجة لمولودية وجدة اللاعب نبيل هنكور في الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة رفع نادي المغرب الفاسي رصيده من النقاط إلى 33 نقطة في المركز السابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي مولودية وجدة عند 35 نقطة في المركز الرابع.

أصحاب الأرض دخلوا المباراة بكل من سهيل إيشو، علاء الدين أجراي، يوسف اكردوم، نيلسون مونغانغا، هيثم عينة، محمد الفقيه، أيوب لخضر، نبيل مرموق، خالد كبيري علوي، حمزة الجناتي، عبد الصمد شكري

ودخل نادي مولودية وجدة بكل من مروان فخر، صلاح الدين باهي، عبد الله خفيفي، حركاس جمال، إسماعيل خافي، آدام النفاتي، لامين دياكيتي، أيوب قاسمي، حمزة سمومي، نبيل جعدي، عبد الله المودن.

يشار إلى أن نادي نهضة الزمامرة يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 24 نقطة، فيما يتصدر الترتيب نادي الوداد الرياضي برصيد 54 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

نادرا ما يحدث في ملاعب الكرة.. ممر شرفي ثنائي بين لاعبي الوداد وبركان بعد تتويجهم قاريا (فيديو)

فضيحة.. سحب نقطتين من رصيد اتحاد طنجة لكرة السلة يثير سخط المكتب المسير والجمهور