تأكيدا لسبق “العمق”.. الفتح الرياضي يعلن رسميا استقالة مدربه أمين بنهاشم

03 نوفمبر 2021 - 08:51

كما سبق لجريدة "العمق" أن كشفت، اليوم الأربعاء، فقد أعلن الفتح الرياضي عن توصله باستقالة من مدربه، محمد أمين بنهاشم، على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق هذا الموسم.

وأعلن الفريق الرباطي عن توصله، صباح اليوم، بالاستقالة التي وضعها المدرب محمد أمين بنهاشم، وذلك على خلفية النتائج التي سجلها الفريق الأول، مشيرا إلى أن هذه النتائج لا تعكس الطموحات المشتركة التي عبر عنها النادي و المدرب، قبل بداية الموسم الرياضي.

وعلى ضوء المعطيات المذكورة، فقد كان التغيير، حسب بلاغ الفريق، ضروريا في هذه المرحلة، لضخ دماء جديدة، ورسم انطلاقة أفضل في منافسات البطولة الإحترافية، بناء على معطيات المقابلات الأخيرة، التي ستمكن النادي من استخلاص النتائج.

ويتوجه نادي الفتح الرياضي، من خلال هذا البلاغ، بالشكر للمدرب محمد أمين بنهاشم، على المجهود الذي قام به منذ تعيينه على رأس الفريق الأول، متمنيا له التوفيق والنجاح في مشواره الرياضي.

وكانت جريدة العمق  علمت من مصدر مطلع أن مدرب نادي مدرب نادي الفتح الرباطي محمد أمين بنهاشم قدم استقالته رسميا من تدريب النادي.

وفشل بنهاشم في تحقيق الفوز الاول للنادي منذ الدورة إلى غاية الدورة الثانية ما دفعه الى تقديم استقالته بسبب البداية المتعثرة.

وكان مدرب الفريق محمد امين بنهاشم قال أمس في تصريحات إعلامية بعد الهزيمة أمام الشباب الرياضي السوالم ان الفريق مطالب بتصحيح مجموعة من الأشياء حتى وإذا كان الحل ترك الفريق .

يشار إلى أن نادي الفتح الرباطي انهزم أمام نادي الشباب الرياضي السوالم وتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز 14 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين