اتحاد طنجة يهاجم حكم مواجهته أمام بركان ويحمله مسؤولية الهزيمة

09 يوليو 2021 - 05:00

أبدى رفيق عبد الصمد، المدرب المساعد لفريق اتحاد طنجة، استيائه من الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام نهضة بركان، لحساب الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، محملا التحكيم هذه الخسارة.

وأكد عبد الصمد، في تصريحات عقب اللقاء، أنه لت يتطرق كثيرا للأخطاء التحكيمية التي رافقت المواجهة، لكنه بالمقابل شدد على ضرورة إعادة النظر في عدة أمور تخص التحكيم، مشيرا إلى أن ذلك أفقد اللاعبين تركيزهم.

واعتبر مساعد مدرب الفريق، ابذي عوض لمرابط بعد تعرضه للطرد خلال اللقاء، أن فريقه تعرض لـ"ظلم تحكيمي"، مذكرا بحصول عناصره على 5 بطاقات صفراء إضافة لبطاقة حمراء، وشكوك حول أحقيته في نيل ضربة جزاء من عدمها، وهدف، اعتبره، مشكوكا في صحته لفريق نهضة بركان.

وكان فريق نهضة بركان، تغلب على مضيفه اتحاد طنجة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب ختام الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، واحتضنها الملعب الكبير بمدينة طنجة، وقادها الحكم، الداكي الرداد.

وبهذه النتيجة، رفقع فريق نهضة بركان رصيده من النقاط للنقطة 36 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة الـ33 في المركز التاسع.

وشهد اللقاء، طرد الحكم، الداكي الرداد، للاعب اتحاد طنجة محمد علي بامعمر في الدقيقة 30، إضافة لطرد مدرب الفريق، ادريس لمرابط، بعد احتجاجه على قرارات حكم المواجهة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. أشبال الأطلس يخوضون أول حصة تدريبية بمدينة سانت إتيان

أولمبياد باريس.. منع انفراد مدرب زامبيا باللاعبات خوفاً من اغتصابهن

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله