مدرب حسنية أكادير يبرر هزيمة فريقه أمام نهضة بركان

14 يوليو 2021 - 03:30

قال مدرب نادي حسنية أكادير، رضا حكم، إن مواجهة نادي نهضة بركان كانت صعبة خصوصا وان خصمنا كان يسير في خط تصاعدي.

وأضاف حكم تصريحات إعلامية، لعبنا مباراة مفتوحة الجميع كان يبحث عن الفوز لك نتمكن من تحقيقه لكن سنركز على المباراة المقبلة.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي نهضة بركان بضيفه نادي حسنية أكادير لحساب الجولة 27 من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان بنتيجة هدف دون رد.

سجل لنادي نهضة بركان اللاعب زكرياء حدراف في الدقيقة 38 من عمر المباراة رافعا رصيد فريقه إلى 39 نقطة في المركز الرابع ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي حسنية أكادير عند 34 نقطة في المركز السادس.

وكانت منافسات الجولة ال27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، افتتحت بإجراء مواجهتي الجيش الملكي أمام يوسفية برشيد، ونهضة الزمامرة أمام الفتح الرياضي الرباطي.

من جهته نادي نهضة الزمامرة اشعل منافسة الخروج من ذيل الترتيب بعد فوزه أمام نادي الفتح الرباطي بهدف دون رد، فيما الحق نادي الجيش الملكي هزيمة قاسية بنادي يوسفية برشيد.

يشار إلى أن نادي الجيش الملكي ضمن مقعدا في المنافسات الإفريقية، فيما بات نادي الوداد الرياضي على بعد نقطة واحدة من إحراز لقب البطولة الوطنية لكرة القدم بعد بلوغه مامجموعه 60 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زوجة حكيمي: سأفرح إذا فازت إسبانيا

المغرب يواجه إسبانيا بهدف العبور لربع النهائي ورد دين قديم

“رأس الأفوكادو” يقود حلم المغرب أمام إسبانيا