الرجاء يعزز وصافته للبطولة الاحترافية بفوزه العريض على المغرب التطواني

14 يوليو 2021 - 06:56

تغلب فريق الرجاء الرياضي على ضيفه المغرب التطواني، بأربعة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وما هي إلا دقائق معدودة حتى افتتح الرجاء الرياضي حصة التسجيل من ركلة جزاء تحصل عليها النجم، سفيان رحيمي، وانبرى لها بنجاح هداف الفريق، بين ملانغو، فيما عدل الفريق التطواني خلال الدقائق الأولى من الجولة الثانية عن طريق لاعبه أنس لمرابط.

وضاعف الفريق الأخضر الحصة مضيفا الهدف الثاني في الدقيقة 55, عن طريق لاعبه الواعد، عبد الله فرح, قبل أن يضيف النسور هدفهم الثالث في الدقيقة 66 عن طريق عبد الإله حافيظي، وتواصل عرض الرجاء بهدف رابع عن طريق نجم الفريق سفيان رحيمي بعدها بثلاث دقائق.

وبهذه النتيجة، عزز الرجاء الرياضي احتلال وصافة البطولة الاحترافية لكرة القدم، برصيد 52 نقطة، ليقترب من حسم بطاقة التأهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني برصيد 32 نقطة في المركز الثامن.

واعتمد التونسي لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي على كل من، أنس الزنيتي، عبدالإله مدكور، أسامة سوكحان، إلياس الحداد، مروان هدهودي، عمر العرجون، محمد زريدة، زكرياء الوردي، محمود بنحليب، بين مالانجو، سفيان رحيمي.

من جانبه دخل المغرب التطواني اللقاء بكل من، يحيى الفيلالي، سفيان أزنابط، علي منالي، حمزة الموساوي، رشدي عبد الوهاب، أيوب الورديغي، هشام الخلوة، أنس لمرابط، يوسف الهواري، شابان شيلوندا، مامي ليمامولاي.

ودخل فريق الرجاء الرياضي المواجهة أمام نظيره التطواني، منتشيا بإحرازه للقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على حساب شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين لهدف واحد، على أرضية ملعب الصداقة بالبنين، محققا بذلك كاس الثالث في تاريخه.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي يتصدر جدول تريتب أندية البطولة الاحترافية برصيد 60 نقطة، حيث تفصله نقطة وحيدة للتويج باللقب، عندما يلتقي في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم، مضيفه مولودية وجدة، على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين