بعد رفض السلامي.. السكتيوي مدربا للإمارات الإماراتي

24 يوليو 2021 - 05:00

كشفت تقارير إعلامية إماراتية عن اقتراب الإطار الوطني، طارق السكتيوي من الإشراف على نادي الإمارات الإماراتي، بداية من الموسم الكروي المقبل.

وأضافت المصادر ذاتها أن الفريق سيعلن عن تعاقده مع المدرب المغربي في الأيام القليلة المقبلة، مشيرة إلى أن النادي الإماراتي كان يعتزم التعاقد مع جمال السلامي، المدرب السابق للرجاء البيضاوي، إلا أن جمال اعتذر لإدارة النادي الإماراتي عن خوض هذه التجربة.

وخاض السكتيوي عدت تجارب كلاعب مع مجموعة من الأندية، أبرزها المغرب الفاسي، وبورتو البرتغالي، عجمان الإماراتي  وألكمار  الهولندي، وأوكسير الفرنسي، وغيرها.

وفي مجال الندريب، أشرف السكتيوي على تدريب العديد من الأندية، ضمنها وداد فاس والمغرب الفاسي والمغرب التطواني وفريق نهضة بركان الذي انفصل عنه في مارس الماضي، بعد تحقيقه للقب كأس الاتحاد الإفريقي مع الفريق البرتقالي.

وكان المدرب السابق لنادي نهضة بركان، طارق السكتيوي، قدم، خلال مارس الماضي، استقالته من تدريب النادي بعد سلسلة النتائج السلبية بالبطولة الوطنية لكرة القدم، والخروج من منافسات كأس العرش، مرجعا أسباب استقالته آنذاك، إلى النتائج السلبية التي حققها رفقة النادي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الرجاء الرياضي ممنوع من جمهوره لأربع مباريات عقب أحداث الشغب بمواجهة “الماط”

تصفيات الأولمبياد..لبؤات الأطلس تجددن التفوق على تونس وتبلغن الدور الرابع