جامعة الكرة تقرر تغيير موعد مواجهتي نصف نهائي كأس العرش

30 يوليو 2021 - 10:00

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تغيير موعد مواجهتي نصف نهائي كأس العرش من يوم السبت 31 يوليوز، إلى يوم الأحد 1 غشت المقبل.

وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فاتح غشت المقبل موعدا لإجراء مبارتي نصف النهائي، حيث سيواجه فريق الجيش الملكي نظيره رجاء بني ملال بداية من الساعة الـسادسة والنصف مساء على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.

فيما ستجرى المواجهة التي ستجمع الوداد الرياضي بفريق المغرب التطواني في اليوم ذاته، بداية من الساعة الـتاسعة والنصف مساء، على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش.

ويأتي هذا القرار، بعدما طالب فريق المغرب التطواني من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتأجيل مواجهته أمام الوداد الرياضي، لحساب نصف نهائي كأس العرش، بسبب اكتشاف عدة حالات إيجابية لفيروس كورونا في صفوفه.

وأوضح نادي المغرب أتلتيك تطوان، في بلاغ له أنه توصل أمس الخميس على الساعة الثانية و نصف بعد الظهر، بنتائج اختبارات كوفيد_19 التي خضع لها مساء الأربعاء الماضي بمدينة الدار البيضاء الفريق الأول و الأطقم المرافقة له.

و أظهرت النتائج وجود 13 حالة ايجابية،حيث سيخضع المعنيون بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به من طرف السلطات الوصية، مشيرا إلى أنه على إثر ذلك راسل النادي الجامعة الملكية المغربية لكرة من أجل تغيير موعد مقابلة النصف نهائي المقرر السبت القادم لتاريخ لاحق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟