الجيش الملكي يهزم المحمدية ويستعيد صدارة البطولة ومولودية وجدة يحسم “ديربي الشرق”

08 فبراير 2024 - 08:06

استعاد فريق الجيش الملكي صدارة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم بعد فوزه الكبير على شباب المحمدية، بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة 16 في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.

واكتسح الفريق العسكري المباراة طولا وعرضا وخلق مجموعة من الفرص قبل أن يتمكن خالد آيت أورخان من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 26 من الجولة الأولى، التي انتهت لصالح الفريق الضيف بهدف دون رد.

وتواصلت سيطرة أبناء التونسي، نصر الدين نابي، على اللقاء حيث تمكنوا من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب أحمد حمودان في الدقيقة 56، فيما عاد آيت أورخان لإضافة هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 65 مستغلا تمريرة حاسمة من زميله حمزة إكامان.

وبهذه النتيجة، استعاد الجيش الملكي صدارة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 36 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن الرجاء الرياضي، بينما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة 18 في المركز 12.

ةدخل الفريق العسكري اللقاء كل من مهدي بنعبيد، محمد مفيد، حاتم الصاوبي، زهير مارور، إيمانويل مانيشيموي، العربي الناجي، خالد آيت ورخان، محمد ربيع حريمات، أحمد حمودان، حمزة إكمان، أيمن زحزوح.

وستتجه أنظار الفريق العسكري لمواجهة القمة أمام الرجاء الرياضي، وذلك الأحد المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.

وعلى أرضية المركب الشرفي بمدينة وجدة، حسمت المولودية الوجدية "ديربي الشرق" أمام نهضة بركان بهدف دون رد وقعه أيوب خيري في الدقيقة 32 من الجولة الأولى.

وبهذه النتيجة، رفع مولودية وجدة رصيده للنقطة19 في المركز العاضر بينما تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة 26 في المركز الثالث.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حمد الله يعوض فشل بنزيمة ويقود الاتحاد لريمونتادا

فوزي جمال: غير راض على النتيجة بفاس وغياب تركيز أحد اللاعبين كان سببا في الهزيمة (فيديو)

ميسي ينافس هالاند ودجوكوفيتش على جائزة لوريوس لأفضل رياضي في العالم