الجيش الملكي أول المتأهلين لنهائي كأس العرش على حساب رجاء بني ملال

01 أغسطس 2021 - 08:22

تأهل فريق الجيش الملكي لنهائي كأس العرش، بعد تغلبه في دور نصف النهائي على فريق رجاء بني ملال، الممثل الوحيد للقسم الثاني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، وقادها الحكم جلال جيد.

الهدف الأول لفريق الجيش الملكي سجله الإيفوراي، جوزيف غيدي غنادو، من مقصية جميلة في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، فيما أضاع عناصر الفريق العسكري سيلا من الفرص السانحة للتسجيل في باقي أطوار اللقاء.

واعتمد مدرب الفريق العسكري، البلجيكي، سفين فندربروك، على كل من،  أيوب لكرد، ديني بورغيس، محمد مفيد، أنور طرخات، عمر جراري، حمزة مجاهد، ربيع حريمات، جلال الداودي، إبراهيم دحمون، محمد الخلوي وجوزيف كيني كنادو.

من جانبه، خاض مصطفى العسري، مدرب رجاء بني ملال، بكل من، الجرباوي، أعنان، نقاب، مرور، كيرو، بعوش، الدغوغي، كريران، حجار، المهري، غونازو بي.

وبهذا التأهل، يخوض فريق الجيش الملكي أول نهائي له في مسابقة كأس العرش منذ سنة 2012، حيث خاض آنذاك المشهد الختامي للكأس الذي توج به فريق الرجاء الرياضي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وسيواجه الفريق العسكري في المباراة النهائية، الفائز من مواجهة الوداد الرياضي أمام المغرب التطواني التي ستجرى بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش، علما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم تحدد، لحدود الساعة، موعد ومكان إجراء المباراة النهائية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027