البدراوي يقدم الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي ووصفته لإنقاذ الرجاء من الديون (فيديو)

11 يونيو 2022 - 05:00

كشف المرشح الوحيد لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي ووصفته لإنقاذ النادي الأخضر مستعرضا قيمة العجز المالي الذي يعاني منه "النسور".

وأوضح البدراوي، في ندوة صحفية نظمها بمركب الوازيس بالدار البيضاء، أن الفريق يعاني من أزمة مالية تصل قيمتها لـ6 ملايير و500 مليون سنتيم، مشيرا إلى أن هذه القيمة هي مجموع النزاعات المالية الواجب تأديتها، من بينها نزاعات مع لاعبيه السابقين، إضافة إلى مستحقات تخص بعض الفنادق والوكالات، إضافة لديون أخرى.

كما عبر المتحدث ذاته عن استعداده لضخ مبلغ قد يصل إلى 20 مليار سنتيم للنهوض بأوضاع الفريق، متعهدا بتسوية مستحقات جميع لاعبي وموظفي الفريق، وحل مختلف النزاعات المتعلقة بالتوقيعات وباقي المتأخرات، مع إعادة هيكلة مركب الوازيس وفق مواصفات عالمية، وتطوير السياسة التواصلية للنادي عبر العمل على القناة الرسمية للرجاء الرياضي.

وقال البدراوي: "لن أدخل في حيثيات الأخطاء السابقة، ونعرف أن فريق الرجاء الرياضي دخلت خزينته مبالغ مالية مهمة في فترة ما، لكن لا يمكنني الحكم عليها"، مشددا على أن هدفه هو جعل الرجاء ناديا قويا يحسب له ألف حساب في المغرب وخارجه.

واعتبر المرشح الرئاسي أن نادي الرجاء الرياضي يحتاج إلى زيادة مداخيله المالية، ولن يتأتى ذلك، على حد تعبيره إلا من خلال تقوية الجانب التسويقي للنادي، مشيرا إلى أن "النادي الأخضر فريق ينافس على الألقاب، وبالتالي فأي رئيس سيتولى شؤون النادي سيكون مطالبا بقيادته للتألق على المستويين الوطني والإقليمي والقاري".

وبخصوص تصريحاته السابقة حول عدن التعاقد مع لاعبين "كراكس"، أكد البدراوي على أن هذا الوصف لم يقصد به اللاعبين الحالية، معتبرا أن كلامه قدم تم تأويله، موضحا أنه كان يقصد عدم التعاقد مع لاعبين غير قادرين على تقديم الإضافة للفريق.

 

وكان رجل الأعمال، عزيز بدراوي، قد تقدم بشكل رسمي بطلب ترشيحه لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، خلفا للمستقيل أنيس محفوظ، قبل أيام من الجمع العام العادي الانتخابي الذي سيعقده النادي الأخضر، علما أن البدراوي هو المرشح الوحيد لرئاسة الفريق الأخضر.

يذكر أن المكتـب المديري للرجاء كان قرر دعـوة المنخرطين إلـى عـقـد جمـع عـام بتاريخ 16 يونيو 2022 مـن أجـل انتخاب رئيـس ومكتـب مديـري جديـد للنـادي وإتاحـة الفرصـة للمكتـب المنتخب قصد الإعداد المبكر للموسم الرياضي المقبل، على أن يتم تحديد ساعة ومكان الجمع العام في بلاغ لاحق.

وأشار النادي إلى أن هذا القرار يأتي بناء على قرار المكتب المديري المؤرخ في 16 مـاي الماضي، الـذي بموجبـه تـم الإعـلان عـن الاستقالة الجماعية للمكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب