فندربروك: سعيد بالتأهل للنهائي.. وفي انتظار التتويج بالكأس

02 أغسطس 2021 - 06:30

عبر البلجيكي سڨين ڨاندبروك، مدرب الجيش الملكي، عن سعادته الكبيرة بالمرور لنهائي كأس العرش، بعد الفوز في مواجهة نصف النهائي على رجاء بني ملال.

وأوضح فندربروك، في تصريحات عقب اللقاء، أن المباراة لم تعرف عرضا كبيرا على مستوى النتيجة، مضيفا أن فريقه استحوذ على اللعب وسير مجرى اللعب طيلة أطوار المواجهة باستثناء 15 دقيقة الأولى، حيث لعب الفريق الخصم، على حد قوله، بشكل عنيف.

وأشار المدرب البلجيكي إلى أن الجيش الملكي تحكم في مجريات اللقاء، وأن المباراة كانت فخا لفريقه، مضيفا أن الدفاع كان متوازنا، وحافظ الفريق على تركيزه لعد تسجيله لهدف رائع، مشددا على عناصره كان عليها استغلال فراغات دفاعهم، معبرا عن فخره بلاعبيه للعبور للنهائي في انتظار المباراة النهائية المهمة.

وكان فريق الجيش الملكي تأهل لنهائي كأس العرش، بعد تغلبه في دور نصف النهائي على فريق رجاء بني ملال، الممثل الوحيد للقسم الثاني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، وقادها الحكم جلال جيد.

وبهذا التأهل، يخوض فريق الجيش الملكي أول نهائي له في مسابقة كأس العرش منذ سنة 2012 أمام المغرب التطواني، حيث خاض آنذاك المشهد الختامي للكأس الذي توج به فريق الرجاء الرياضي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان