ليفاندوفسكي: مواجهة أتلتيكو مدريد الأفضل لبرشلونة هذا الموسم

18 مارس 2024 - 03:30

يشعر روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة بسعادة كبيرة بعدما قاد فريقه بشكل مؤثر للفوز بثلاثة أهداف لصفر على أتلتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ويعتقد أن فريقه ربما يكون قد قدَّم أفضل مبارياته خلال الموسم الحالي.

وسجل ليفاندوفسكي هدفاً، وصنع هدفين، ليحقق برشلونة فوزاً كبيراً، مساء أمس الأحد، وينتزع المركز الثاني في الدوري بفارق 8 نقاط عن القمة، ويحافظ على آماله في منافسة غريمه ريال مدريد على اللقب، بينما بلغ دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، حيث سيكون على موعد مع باريس سان جيرمان.

وقال ليفاندوفسكي لمنصة «دازون» الإسبانية: "هل هذه أفضل مباراة لنا في الموسم؟ ربما تكون كذلك، ولست متأكداً، لكن أهم شيء أننا لعبنا بشكل رائع من الدقيقة الأولى، وسيطرنا على المباراة، وسجلنا 3 أهداف. مباراة قوية جداً، وأنا سعيد جداً ليس فقط بالهدف، لكن بسبب صناعة هدفين".

وأضاف الهداف البولندي الذي أسهم في تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني، الموسم الماضي بعدما خاض مسيرة مذهلة في بايرن ميونيخ: "إذا لعبنا بسهولة أكبر فإننا سنلعب بشكل أفضل".

وتحسن أداء برشلونة في المباريات الأخيرة، وفاز 4 مرات في آخر 5 مباريات، ولم تهتز شباكه في 4 مباريات متتالية بالدوري.

وقال ليفاندوفسكي: "أعتقد أنه في آخر أسبوعين أو ثلاثة أو أربعة أسابيع، حدث تغيير في تدريباتنا بعض الشيء، وأصبحنا نلعب بشراسة أكبر. نريد مواصلة ذلك. لدينا أسبوعان الآن في التوقف الدولي، ونريد أن نحافظ على هذا الزخم. نحن لا نريد الفوز فقط، بل نريد اللعب بشكل أفضل".

وكان تشافي هرنانديز مدرب برشلونة قد أعلن في يناير أنه سيترك منصبه في نهاية الموسم في ظل تراجع النتائج، لكن ربما إذا استمرت العروض القوية، وحصد الفريق لقب الدوري المحلي أو دوري الأبطال، يتراجع أسطورة النادي السابق عن قراره، ويستمر موسماً آخر إضافياً.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي يواصل حصد النتائج السلبية بعد هزيمته أمام أولمبيك آسفي

الرجاء يشدد الخناق على الجيش الملكي بعد فوزه على اتحاد طنجة

صراع البقاء.. مولودية وجدة يرفض هدايا الجيش وبركان وينهزم بميدانه