الركراكي المرشح الأقرب لتعويض البنزرتي في تدريب الوداد

03 أغسطس 2021 - 05:00

فتح فريق الوداد الرياضي باب المفاوضات مع الإطار الوطني، وليد الركراكي، لتدريب الفريق خلال الموسم المقبل، خلفا للتونسي، فوزي البنزرتي، الذي سيغادر القلعة الحمراء في الأيام القليلة المقبلة.

ويرغب سعيد الناصيري في التعاقد مع الركراكي للإشراف على تدريب الفريق الأحمر منذ سنوات، حيث سبق أن فتح مع المدرب السابق للدحيل القطري باب المفاوضات قبل حوالي سنتين، غير أن هذا الأخير اعتذر عن العرض المقترح، قبل أن يقدم، هذه المرة، موافقته المبدئية.

وكان المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، غادر إلى بلده للالتحاق بأسرته التي توجهت قبله بيوم واحد، في وقت أكد فيه رئيس الفريق الأحمر، سعيد الناصيري، أن العقد الذي يربط الوداد بالفريق الأحمر انتهى بنهاية الموسم.

وأوضح الناصيري في تصريحات له، أن عقد فوزي البنزرتي مع الوداد انتهى مع نهاية المباراة بين الفريق الأحمر والمغرب التطواني في كأس العرش، مشيرا إلى أن إدارة الفريق الأحمر لم تقرر، لحدود الساعة، إمكانية تجديد العقد من عدمه.

وأضاف المتحدث ذاته، أن إدارة الفريق الأحمر ستبحث عن الأفضل بالنسبة للنادي واستقراره التقني والفني، معتبرا أن الجانب التقني لا يمكن التحكم فيه ويحسم بجزئيات بسيطة، مضيفا أنه لو احتسب مثلا الهدف الثالث للوداد أمام المغرب التطواني لتغير، على حد قوله، الكثير من الأشياء.

يشار إلى أن العديد من المصادر أكدت أن فوزي البنزرتي ودع لاعبي الفريق بعد مواجهة المغرب التطواني، بعدما قرر المدرب التونسي، ورئيس الفريق، سعيد الناصيري، عدم تجديد العقد الذي يربط الطرفين.

وكان نادي الدحيل القطري لكرة القدم ، أعلن إنهاء تعاقده مع المدرب المغربي وليد الركراكي بالتراضي، في أكتوبر الماضي، بعد تتويجه الموسم قبل الماضي بلقب الدوري القطري، علما أن خاض تجربة طويلة رفقة الفتح الرياضي توجها بعدد من الألقاب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي