الشابي مستمر لغاية نهائي البطولة العربية والرجاء يحدث تغييرات في جهازه الفني

04 أغسطس 2021 - 02:00

قرر فريق الرجاء الرياضي الإبقاء على مدربه الحالي، التونسي لسعد الشابي، خلال المباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، التي ستجمع الفريق الأخضر بالاتحاد السعودي.

ويأتي هذا القرار للحفاظ على تركيز المجموعة والاستقرار الفني للفريق، مع اقتراب عقد الفريق الأخضر للجمع العادي نهاية الشهر الحالي لانتخاب رئيس جديد خلفا للمنتهية ولايته، رشيد الأندلسي، حيث يرغب الرجاء في تحقيق البطولة العربية مع القيمة المالية الكبيرة للبطولة، والتي من شأنها مساعدة النادي على تجاوز ضائقته المالية.

من جهة ثانية، أحدث الرجاء الرياضي عددا من التغييرات دخل طاقمه الفني، بداية بتعيين هشام أبو شروان في منصب المساعد الأول، خلفا لزميله محمد البكاري الذي كان يشغل هذا المنصب، إضافة لإعفاء مدرب الحراس العينين وتعويضه بالحارس السابق للنادي سعيد الدغاي.

كما قرر النادي الاستغناء عن عدد من لاعبيه بعد نهاية عقدهم رفقة الفريق الأخضر، بنهاية الموسم الكروي المنصرم، حيث تقرر عدم التجديد لكل من عبد الرحيم الشاكير وسند الورفلي وعبد الجليل جبيرة بطلب من مدرب الفريق، لسعد الشابي.

يشار إلى أن فريق الرجاء ينتظره استحقاقين هامين، بداية بنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال الذي سيجمعه بالاتحاد السعودي في الـ21 من الشهر الحالي، ثم كأس السوبر الإفريقي الذي سيخوضه أمام الأهلي المصري في شتنبر المقبل، كموعد مبدئي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية