الدفاع الجديدي يحسم مصير بنشيخة في تدريب الفريق الموسم المقبل

05 أغسطس 2021 - 06:30

أكد عبد اللطيف مقتريض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي، أن مدرب الفريق، الجزائري عبد الحق بنشخية، مستمر مع الفريق الدكالي الموسم المقبل.

ونفى مقتريض، في ندوة صحافية، الأخبار التي راجت حول رحيل المدرب الجزائري بنهاية الموسم الكروي المنصرم، مشيرا إلى أن بنشيخة سيواصل مشواره مع الفريق، وسيستمر طبقا للعقد المبرم بين الطرفين، وأن كل ما يتم الترويج له حول تعاقد بنشيخة مع أحد الأندية المحلية، لا أساس له من الصحة.

وكان الإطار الجزائري عبر في منتصف الموسم الماضي، بشكل علني، عن رغبته في الرحيل عن فريق الدفاع الحسني الجديدي، غير أن الفريق الدكالي أكد تمسكه بالمدرب، والإبقاء عليه في منصبه.

وكتنت إدارة النادي واللاعبين اجتمعت بالمدرب عبد الحق بن شيخة مباشرة بعد نهاية أحد المقابلات الموسم الماضي، مؤكدة أن هذه الفترة ماهي إلا مرحلة فراغ عابرة تستلزم خلق جو من الثقة للطاقم التقني واللاعبين، للخروج في أسرع وقت من استعصاء النتائج والرجوع إلى التوهج المعهود بالفريق في السنوات الأخيرة.

وأشار الفريق، في البلاغ ذاته، "نتفهم كمكتب مديري القلق الذي تعيشه الجماهير الوفية لفرسان دكالة، حيث نقدم لهم اعتذار خاص ونعدهم بأن لن ندخر جهدا لرفع الضغط عن الفريق الذي بات ينعكس سلبا عن نتائجه، ولهذا نطلب من كافة الغيورين عن الدفاع الحسني الجديدي إلى الالتفاف حول الفريق للرجوح به الى السكة الصحيحة".

وأكد النادي أن هذا القرار يأتي على إثر التصريحات التي أدلى بها مدرب الدفاع الحسني الجديدي السيد عبد الحق بن شيخة عقب مباراة فريقه أمام نهضة بركان والتي لمح من خلالها عن نيته بمغادرة الفريق، معبرا على حد قوله إنه لم يعد يستحق ثقة الدكاليين وذلك راجع عن حبه لمنطقة دكالة واحترامه الكبير لساكنتها وخصوصا محبي الكتيبة الدكالية.

يشار إلى أن الدفاع الحسني الجديدي أنهى الموسم المنصرم من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المركز 11 برصيد 35 نقطة، فيما أقصي من منافسات كأس العرش من الدور ثمن النهائي على يد شباب المحمدية بعد اللجوء لضربات الجزاء الترجيحية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء

رسميا.. الجزيرة الإماراتي يعلن ضم المغربي أشرف بنشرقي