تأكيدا لسبق “العمق”.. الداودي وجوزيف يغادران الجيش وهداف “الكاف” يوقع للفريق

07 أغسطس 2021 - 02:24

غادر اللاعب جلال الداودي فريق الجيش الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انتهاء فترة إعارته من نادي الرائد السعودي.

وكانت جريدة "العمق" أكدت، حسب مصادر مطلعة، أن متوسط الميدان، جلال الداودي، يستعد لمغادرة فريق الجيش الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إدارة الفريق العسكري لم تقدم العرض الذي يوازي طموحات الداودي من الناحية المادية، مشيرة إلى أن اللاعب يملك عدة عروض من مجموعة من الأندية المحلية والخارجية، خاصة من الخليج، علما أن عقدة رفقة الفريق انتهى بنهاية الموسم الكروي الحالي.

وكان فريق الجيش الملكي قد ضم اللاعب جلال الداودي لصفوفه قادما من الرائد السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير الماضي.

وسبق، لصاحب الـ33 سنة، وأن لعب لمجموعة من الأندية المغربية كالفتح الرباطي، والدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك أسفي بالإضافة إلى حسنية أكادير، قبل أن ينتقل إلى الدوري السعودي في صيف 2019، حيث تألق رفقة نادي الرائد.

من جهة أخرى، سيتنقل مهاجم الفريق العسكري، الإيفواري جوزيف غيدي جنادو، إلى نادي الإمارات الإماراتي على سبيل الإعارة، مقابل حوالي 200 مليون سنتيم.

وبات الفريق العسكري، حسب مصادر مطلعة، قريبا من التعاقد مع مهاجم فريق القطن الكاميروني، لامبيرت أريانا، الذي من المرتقب أن يصل للمغرب خلال الأيام القليلة المقبلة في أفق الاجتماع بإدارة الفريق والاتفاق على تفاصيل العقد.

وساهم أريانا، صاحب الـ22 سنة، في بلوغ فريقه الكاميروني، لنصف نهائي كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد تسجيله لـ7 أهداف، باحتساب أهدافه في الأدوار التمهيدية، كما قدم أداء كبيرا أمام نهضة بركان عندما التقيا في البطولة ذاتها.

وحظي الهداف الكاميروني بموافقة مدرب الفريق العسكري، سفين فندربروك، علما أن إدارة الفريق العسكري قامت بفسخ العقد الذي يربطها بالمدافع الكونغولي، يانيك بانغالا، في أفق فسح المجال أمام تسجيل لاعبين أجانب آخرين، خاصة أن القانون يفرض عدم تجاوز 4 لاعبين أجانب خلال الموسم.

يشار إلى أن الجيش الملكي لكرة القدم تعاقد، لحدود الساعة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من محمد الشيبي من اتحاد طنجة لكرة القدم، وإيمانويل مانيشيموي القادم من نادي الجيش الوطني، إضافة إلى إبراهيم السبعوني من بلجيكا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد انتدابات “وازنة”.. جماهير الجيش الملكي تدعو للتعجيل بالتعاقد مع مدرب “عالمي”

عكس جميع التوقعات.. ياسين البحيري يوقع لنهضة بركان بعد أسابيع من ارتباطه بالوداد والرجاء

رسميا.. الجزيرة الإماراتي يعلن ضم المغربي أشرف بنشرقي