النفطي يعلق على تعادل الوداد الرياضي أمام أولمبيك آسفي 

20 يناير 2023 - 05:30

قال مدرب نادي الوداد الرياضي التونسي المهدي النفطي، "لا ينبغي تهويل الأمور لمجرد التعادل وأمام فريق محترم ولعب مدعوما بأنصاره، بينما خسرنا نحن جهود جماهيرنا الممنوعة من التنقل خلفنا، كما عانينا من الملعب الذي لم يكن جيدا".

ووأضاف النفطي في تصريحات صحافية، "أولمبيك آسفي أتعبنا، وكان الأقرب في عديد الفترات للتسجيل، لذلك التعادل في هكذا ظروف ليس كارثيا، وهو تعادل عادل ومنصف وأعتقد أنه مرضي للطرفين".

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بمضيفه اولمبيك آسفي على أرضية ملعب المسيرة الخضراء لحساب الجولة 13 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة التعادل دون أهداف.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 25 نقطة في المركز الثالث ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي 20 نقطة في المركز السابع.

وشهدت المباراة غياب أنصار الوداد الرياضي بسبب العقوبة المفروضة على النادي بعد أحداث مباراة الجولة 11 من البطولة الوطنية بين الوداد الرياضي والمغرب التطواني.

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الجيش الملكي برصيد 28 نقطة جمعها من 13 مباراة، فيما يتذيل الترتيب نادي اتحاد طنجة برصيد نقطتين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد يحافظ على آماله في التأهل لربع نهائي عصبة الأبطال بانتصار ثمين أمام غالاكسي

الحضري: أنا أفضل من ياسين بونو.. والكرة في السابق كانت مختلفة

البنزرتي يعلن تشكيلة الوداد الرياضي لمواجهة جوانينغ غالاكسي