رحيمي: مغادرة فريقي الأم صعب للغاية.. والعين فريق كبير محليا وقاريا

09 أغسطس 2021 - 11:01

أكد سفيان رحيمي، المنتقل حديثا من فريق الرجاء الرياضي صوب العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أن مغادرة فريقه الأم شعور صغب للغاية.

وقال رحيمي في تصريحات إعلامية إن مغادرة الفريق الأم صعب لأنه هو الذي ترعرع وكبر فيه، مشيرا إلى أن السنوات التي قضاها رفقة الرجاء كانت ملئية بالأفراح والألقاب، وأن الوقت قد حان، على حد قوله، لمغادرة الرجاء الرياضي، مقدما شكره لجماهير الفريق لمساندتهم له وثقتهم في إمكانياته الكروية، مضيفا أنه سيعود في يوم من الأيام للفريق الأخضر.

وأوضح المتحدث ذاته أنه سينتقل للعين الإماراتي الذي وصفه بـ"الفريق الكبير"، وأن لديه مكانة في الدوري الإماراتي وكذا على مستوى القاري، مشيرا إلى أنه تكلم مع عدد من اللاعبين المغاربة الذين حملوا قميصه، وهو الشيء الذي دفعه، على حد تعبيره، إلى اتخاذ هذه الخطوة، متمنيا أن يكون موفقا ومحظوظا مع الفريق.

وسيخوض نجم الفريق الأخضر نهائي البطولة العربية الذي سيجمع الرجاء بالاتحاد السعودي، قبل الانضمام لفريقه الجديد، علما أن اللاعب تنازل على ما يناهز 400 مليون سنتيم كمستحقات عالقة في ذمة نادي الرجاء.

وكانت مصادر متطابقة أكدت أن ما يؤخر انضمام لاعب الرجاء الرياضي، سفيان رحيمي، لناديه الإماراتي الجديد هو نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الذي سيخوضه الفريق الأخضر أمام الاتحاد السعودي في غشت الحالي.

وفي نفس السياق، أكدت عدة صحف إماراتية أن الصفقة تتجاوز مبلغ 4 ملايين دولار، وهو مبلغ من شأنه مساعدة الرجاء الرياضي على تجاوز ضائقته المالية.

يشار إلى أن الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن عن تحديد يوم 21 غشت 2021 موعدا لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال بين فريقي الرجاء المغربي والاتحاد السعودي، والتي ستجرى بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تصريحاته لـ “العمق”.. لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي للمثول أمامها

العصبة تكشف مواعيد الجولة 27 ومؤجل كأس العرش بين نهضة بركان والجيش الملكي

الدكيك: المباراة ضد منتخب ليبيا تم الإعداد لها بـ”دقة وانضباط”