أحداد يرفض العودة للبطولة المغربية والزمالك ينتظر عرضا من الوداد لشراء أوناجم

10 أغسطس 2021 - 08:00

رفض المغربي حميد أحداد، مهاجم الزمالك، فكرة العودة إلى البطولة الاحترافية لكرة القدم، من جديد في الموسم المقبل، وبدأ اللاعب البحث عن عروض خليجية تحسبًا للرحيل عن القلعة البيضاء.

وأكد صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن أحداد يريد مغادرة الزمالك المصري والبحث عن أحد العروض الخليجية، خاصة أن باتريس كارتيرون، مدرب الفريق، ينتظر العروض الرسمية لتحديد مصير اللاعب بشكل نهائي، رافضًا، حسب الصحيفة ذاتها، الحديث بشكل مباشر مع أي لاعب عن إمكانية الرحيل في الوقت الحالي، حتى لا يكون سبب في خروج اللاعب عن تركيزه في الفترة الصعبة التي قد يحتاج لخدماته في أي وقت.

وكشف مصدر داخل إدارة النادي، لـ"اليوم السابع"، أنه لن يتم اتخاذ قرار نهائي ببقاء الثنائي حميد أحداد ومحمد أوناجم الذي كان معارا إلى الوداد الرياضي وانتهت فترة اعارته بنهاية الموسم الجاري، أو رحيلهما قبل وصول عروضا رسمية في ظل الأنباء التي ترددت عن وجود عروض سعودية لحميد أحداد، بخلاف رغبة الفريق الأحمر في شراء أوناجم.

وأضاف المصدر أن إدارة الزمالك تنتظر وصول عروض رسمية لمناقشتها مع الجهاز الفني واللاعبين من أجل تحديد قرار النادي، مضيفا أنه لن يتم تحديد مصير أي لاعب بالرحيل أو البقاء إلا في حالة وصول عروض رسمية للزمالك تليق باسم النادي واللاعب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟