رسميا.. نهضة بركان يعزز صفوفه بيوسف الفحلي من حسنية أكادير

09 أغسطس 2021 - 05:00
أعلن نادي نهضة بركان عن ضم اللاعب يوسف الفحلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من فريق حسنية أكادير.

ونشر النادي البركاني في منشور على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، "يعلن نادي نهضة بركان عن تعاقده رسميا مع المهاجم يوسف الفحلي قادما من نادي حسنية أكادير، وذلك بموجب عقد يمتد لثلاث مواسم، نرحب بالوافد الجديد على القلعة البرتقالية ونتمنى له التوفيق رفقة فريقنا".

وتوصلت إدارة الفريق البركاني لاتفاق مع نظيرتها في حسنية أكادير، ينتقل بموجبه الفحلي لصفوف الفريق البرتقالي لمدة ثلثا سنوات مقابل حوالي 350 مليون سنتيم، علما أن اللاعب تلقى عددا من العروض المحلية والخارجية.

وتعتبر هذه الصفقة، هي الثانية من نوعها لنهضة بركان من حسنية أكادير خلال الصيف الحالي، حيث أعلن تعاقده مع متوسط الميدان المهدي أوبيلا لمدة ثلاثة مواسم، بداية من فاتح غشت إلى غاية 30 يونيو 2024، في أولى صفقات البرتقالي للموسم الرياضي المقبل.

ورفض أوبيلا تمديد عقده رفقة فريقه السابق حسنية أكادير، مفضلا تغيير الأجواء والانضمام للفريق البركاني، بعد نهاية عقده مع الفريق السوسي، خاصة أنه قضى سنوات طويلة رفقة ناديه السابق.

يشار إلى أن نهضة بركان احتل المركز الرابع فية سبورة ترتيب البطولة الاحترافية لكة القدم، حيث شهد مستواه تحسنا كبيرا منذ التعاقد مع مدربه الكونغولي الجديد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته