“الكاف” تهدد الوداد بإقصائها من عصبة الأبطال وتمهلها 5 أيام لأداء مستحقات شيكاتارا (وثيقة)

10 أغسطس 2021 - 09:00

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مراسلة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يخبره فيها بضرورة تسديد فريق الوداد الرياضي للمستحقات المالية العالقة في ذمته لصالح لاعبه النيجيري، شيكاتارا، خلال 5 أيام.

وهددت الكونفدرالية الإفريقية الفريق الأحمر، في المراسلة ذاتها، من إقصائه من عصبة الأبطال الإفريقية في حال عدم تنفيذ النادي للقرار خلال المدة امحددة في خمسة أيام، علما ان مستحقات اللاعب النيجيري تبلغ حوالي 200 مليون.

وأشار "الكاف" إلى أنه سيفتح إجراءات تأديبية ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب منحها رخصة للوداد من أجل المشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال أفريقيا، دون تسوية وضعيتها المادية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أعلن أن الأندية المرتبطة بملفات نزاعات مع الاتحاد الدولي لكرة القدم أو محكمة التحكيم الرياضي، ستحرم من المشاركة في المسابقات القارية.

ودعت "الكاف"، حسب مراسلة تحمل توقيع أنطوان بافوي الكاتب العام المساعد، الاتحادات المحلية إلى تشكيل لجنة خاصة بدراسة ملفات الأندية التي ستشارك خارجيا لتحصل على الترخيص.

وحسب مراسلة توصل بها الفريق الأحمر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على غرار باقي الأندية المغربية، فإن ديون فريق الوداد دوليا ومحليا إلى حدود اليوم دون احتساب القضايا التي لازال لم يبث فيها، بلغت خمسة ملايير و200 مليون سنتيم، علما أن نزاعات آخرى ستصدر فيها الهيئات الدولية (الفيفا والطاس) حكمها قريبا إما لصالح الفريق الأحمر أو الأطراف المتنازع معها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم هوية مدربه الجديد والوداد يقترب من تعيين “موكوينا”

مصدر لـ”العمق”: الوداد في مفاوضات متقدمة مع موكوينا لتدريبه الموسم المقبل

الوداد ينفي تعيين مرشح سابق للرئاسة على رأس فرع فريقه النسوي