نجوم المنتخب المغربي يتوافدون على مركب محمد السادس

22 مارس 2021 - 05:00

حط عدد من نجوم المنتخب المغربي الرحال بالرباط، استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون السنة المقبلة.

ووصل مجموعة من النجوم الدوليين لمركب محمد السادس، أبرزهم ثلاثي إشبيلية يوسف النصيري والحارس ياسين بونو، ومنير الحدادي الذي سيخوض أول مبارياته رفقة أسود الأطلس بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على حمله للقميص الوطني بدل نظيره الإسباني.

كما حط الرحال كل من ظهير واتفورد الإنجليزي آدم ماسينا وعصام الشباك وسليم أملاح ونايف أكرد ومنير المحمدي، فضلا عن رباعي البطولة الاحترافية لكرة القدم، ويتعلق الأمر بكل من ثنائي الرجاء الرياضي سفيان رحيمي والحارس أنس الزنيتي، وثنائي الوداد يحيى جبران وأيوب الكعبي.

ومن المنتظر أن يصل في الساعات القليلة المقبلة، عدد من النجوم الدوليين الآخرين، على رأسهم نجم تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، فيما سيغيب نجم إنتر ميلان الإيطالي أشرف حكيمي بعد قرار الفريق الإيطالي بعد إرسال لاعبيه للمنتخبات الوطنية بسبب انتشار فيروس كورونا.

وستخوض العناصر الوطنية أول حصة تدريبية في الخامسة من عصر اليوم، علما أن المنتخب المغربي سيلاقي المنتخب الموريتاني الجمعة المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية.

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، متبوعا بالمنتخب الموريتاني برصيد 5 نقاط، فيما يحتل المنتخب البوروندي المركز الثالث بـ4 نقاط، بينما يتذيل منتخب إفريقيا الوسطى المجموعة بثلاث نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي داخل القاعة يتوج بكأس العرب للمرة الثانية تواليا على حساب العراق

الأهلي المصري يتجه للتخلي عن بانون للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق