الرجاء ينفض غبار الإقصاء القاري بفوز أمام وجدة ويشارك الوداد صدارة البطولة الاحترافية

26 أبريل 2022 - 12:04

تغلب فريق الرجاء الرياضي بهدفين دون رد على ضيفه مولودية وجدة، لحساب الجولة 21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

فبعد شوط أول متوسط المستوى لم تتح فيه العديد من الفرص السانحة للتسجيل للطرفين، انتظر الرجاء الرياضي لغاية الدقيقة 56 من الشوط الثاني لافتتاح حصة التسجيل عن طريق لاعبه سفيان بنجديدة مستغلا هفوة دفاعية من الفريق الوجدي.

وتواصل ضغط الفريق الأخضر ليتمكن من مضاعفة حصة التسجيل وإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 67، عن طريق القائد محسن متولي من تسديدة قوية، بعد مجهود فردي رائع من البديل هيثم البهجة، ليحقق "النسور" فوزا ثمينا صالحوا به أنصارهم بعد الإقصاء من دوري أبطال إفريقيا.

وبهذه النتيجة، رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى النقطة 43 في صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم، مناصفة مع غريمه الوداد الرياضي، بفارق الأهداف لصالح هذا الأخير، علما أن الفريق الأحمر تنقصه مباراة سيخوضها، غدا الثلاثاء، أمام أولمبيك أسفي بملعب المسيرة بأسفي، بداية من الساعة العاشرة مساء.

واعتمد رشيد الطاوسي مدرب الرجاء الرياضي على كل من، أنس الزنيتي، جمال حركاس، مروان الهدهودي، بدوي، الناهيري، نغوما، مكعازي، محسن متولي، الهبطي، فرح، بنجديدة.

فيما دخل هلال الطير، مدرب مولودية وجدة، بكل من مفتاح - خفيفي - أنور - لبحيري - العمري - باهي - كركاش - الولادي - الجريسي - دياكيتي - سمومي.

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى بعد الإقصاء الذي مني به فريق الرجاء الرياضي أمام الأهلي المصري، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، الجمعة الماضي.

يشار إلى أن الفريق الأخضر تنتظره مواجهة قوية، الخميس المقبل بداية من الساعة العاشرة مساء، أمام الفتح الرياضي، لحساب مؤجل الجولة 22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إقصائه للوداد.. الهلال السعودي يضيف فلامينكو البرازيلي لضحاياه ويصل لنهائي الموندياليتو 

أولمبيك آسفي يعلن تجديد عقود عناصر من الفريق

الوينرز: الخروج من “الموندياليتو” ألم كبير والناصيري يدمر النادي بدم بارد و”الأنا”