رسميا.. الشاكير لاعبا جديدا في صفوف شباب المحمدية

10 أغسطس 2021 - 02:00

تعاقد فريق شباب المحمدية، رسميا، مع اللاعب عبد الرحيم الشاكير، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد انتهاء العقد الذي يربطه بفريقه السابق الرجاء الرياضي.

وأكد فريق شباب المحمدية، في منشور على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن "اللاعب عبد الرحيم شاكير وقع عقد انضمامه رسميا لنادي شباب المحمدية لمدة موسم واحد قابل للتجديد".

وكان الشاكير قد ودع جماهير لارجاء الرياضي في منشور على صفحاته الشخية قائلا: "قبل أربع سنوات من الآن، جاء إنضمامي لهذا النادي العظيم، اللعب لهذا النادي الكبير ، كان بمثابة حلم راودني منذ الصغر، قاتلت وإجتهدت من أجل تحقيقه، و بتوفيق من الله سبحانه وتعالى نجحت في تحقيق ذلك، كما كان لي شرف التتويج مع فريق القلب بخمسة ألقاب محلية و قارية، أعطيت طوال مسيرتي مع الرجاء الرياضي كل ما بإستطاعتي لأكون عند حسن ظن جماهير النادي و مسؤوليه”.

وتابع قائلا: "اليوم أقول لكم شكرا لكل من ساند عبد الرحيم شاكر مند وصولي إلى مركب الرجاء الرياضي شكرا لكل من ساهم في تألق عبد الرحيم شاكر مع هذا النادي شكرا لك الطاقم التقني إشتغلت معه شكرا لكل المسؤولين عن النادي شكرا لخوتي اللاعبين شكرا كبيرة بزاااف لجمهور الرجاء الرياضي العالمي".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن

البدراوي: لولا حب الأنصار كنت سأغادر الرجاء (فيديو)

احداث ملعب مباراة المغرب والشيلي تغضب نادي “اسبانيول”