أسود الأطلس يواصلون استعداداتهم في ياوندي

05 يناير 2022 - 09:30

يواصل المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، أسود الأطلس، استعداداتهم في العاصمة الكاميرونية ياوندي، على بعد ستة أيام من أول مباراة لهم في كأس الأمم الإفريقية 2021.

وأجرى المنتخب الوطني أمس الثلاثاء حصة تدريبية ثالثة بمشاركة اللاعبين الحاضرين في انتظار انضمام الآخرين الذين يلعبون في البطولات الأجنبية خاصة الإسبانية والإنجليزية.

ومثلما كان عليه الأمر في الحصة السابقة، ركز المدرب الوطني وحيد خليلهوفيتش على الجوانب الفنية والتكتيكية، وأيضا البدنية، استعدادا للمباراة الأولى ضد غانا.

وأجرى المنتخب الوطني المغربي الذي حل بياوندي يوم الأحد للمشاركة في النهائيات الـ 33 لكأس إفريقيا للأمم (كان 2021) حصتين تدريبيتين الاثنين الماضي.

وخلال الحصة الأولى على الساعة العاشرة صباحا، تعلق الأمر بشكل أساسي بالتأقلم مع الأجواء المناخية في ياوندي وبالخصوص مع درجة الحرارة والبيئة الاستوائية لهذا البلد، وذلك من أجل التمكن من خوض مباراة من 90 دقيقة، كحد أدنى، في مناخ حار ورطب جدا، فيما ركزت الحصة الثانية على الجوانب الفنية والتكتيكية، وأيضا البدنية.

يذكر أن أسود الأطلس يخوضون هذه النهائيات في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون وغانا وجزر القمر.

وسيجري الأسود مباراتهم الأولى في هذا العرس الإفريقي أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير الجاري ابتداء من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت المغربي) على أرضية ملعب أحمدو أحيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هجوم موسكو يرفع التأهب الأمني في أولمبياد باريس 2024

الفوتسال.. صقر أكادير بطلا لموسم القادسية السعودي

أسود الشاطئ يفوزون على منتخب السالفدور