أسود الأطلس يواصلون استعداداتهم في ياوندي

05 يناير 2022 - 09:30

يواصل المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، أسود الأطلس، استعداداتهم في العاصمة الكاميرونية ياوندي، على بعد ستة أيام من أول مباراة لهم في كأس الأمم الإفريقية 2021.

وأجرى المنتخب الوطني أمس الثلاثاء حصة تدريبية ثالثة بمشاركة اللاعبين الحاضرين في انتظار انضمام الآخرين الذين يلعبون في البطولات الأجنبية خاصة الإسبانية والإنجليزية.

ومثلما كان عليه الأمر في الحصة السابقة، ركز المدرب الوطني وحيد خليلهوفيتش على الجوانب الفنية والتكتيكية، وأيضا البدنية، استعدادا للمباراة الأولى ضد غانا.

وأجرى المنتخب الوطني المغربي الذي حل بياوندي يوم الأحد للمشاركة في النهائيات الـ 33 لكأس إفريقيا للأمم (كان 2021) حصتين تدريبيتين الاثنين الماضي.

وخلال الحصة الأولى على الساعة العاشرة صباحا، تعلق الأمر بشكل أساسي بالتأقلم مع الأجواء المناخية في ياوندي وبالخصوص مع درجة الحرارة والبيئة الاستوائية لهذا البلد، وذلك من أجل التمكن من خوض مباراة من 90 دقيقة، كحد أدنى، في مناخ حار ورطب جدا، فيما ركزت الحصة الثانية على الجوانب الفنية والتكتيكية، وأيضا البدنية.

يذكر أن أسود الأطلس يخوضون هذه النهائيات في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون وغانا وجزر القمر.

وسيجري الأسود مباراتهم الأولى في هذا العرس الإفريقي أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير الجاري ابتداء من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت المغربي) على أرضية ملعب أحمدو أحيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر