ميسي: الخروج من برشلونة كان صعبا للغاية.. وهدفي التتويج بعصبة الأبطال مع البي إس جي

11 أغسطس 2021 - 11:00

عبر النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن سعادته الكبيرة بالانضمام لنادي باريس سان جيرمان، بعد نهاية عقده بفريقه السابق، برشلونة الإسباني، مشيرا إلى أن خروجه من الفريق الكاتالوني كان قرارا صعبا للغاية.

وأكد ميسي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده النادي الباريسي لتقدميه كلاعب جديد رفقة الرئيس، ناصر الخليفي، أنه لا يطيف الانتظار لبدء أولى دقائقه رفقة الفريق، مشيرا إلى أنه لا يعرف وقتا محددا لذلك بسبب عدم قيامه بأي تدريب لحدود الساعة.

وشدد النجم الأرجنتيني على أن اللعب مع نيمار ومبابي هو سعادة كبرى، مضيفا أن لديه رغبة كبيرة في بدء التدريبات والمنافسة إلى جانب أفضل اللاعبين، وأن المدرب هو من سيقرر موعد خوضه للقائه الأول.

وبخصوص طريقة استقباله من قبل الجماهير الفرنسية: "أنا ممتن جدا للجميع على هذا الاستقبال، حتى قبل وصولي بيومين كان الكل ينتظرني في الشوارع، أشكرهم، وأتمنى أن نتقابل قريبا، في المدينة او الملعب، وأن يكون موسما جيدا على المستوى الرياضي".

وعن حلم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، اعترف ميسي بأن الفوز بهذا اللقب ليس سهلا، مشيرا إلى أنه أحيانا حتى عندما تتوفر على أفضل فريق كرة قدم في العالم فإنك لا تفوز باللقب، معتبرا أن تفاصيل دقيقة تؤثر على الفوز باللقب، مؤكدا أن باريس سان جيرمان لديه فريق رائع، وكان قريبا من اللقب، ولم يتمكن من ذلك، لأن ذلك يحتاج، على حد قوله، لبعض الحظ.

وعن مدى صحة قراره بالانتقال للفريق الباريسي: أكد ميسي: "عندما تنظر إلى تشكيلة اللاعبين هنا في باريس سان جيرمان، تطمح للفوز بالألقاب، أنا وباريس سان جيرمان نبحث عن نفس الهدف وهو دوري الأبطال، أعرف نيمار ودي ماريا، وأود أن أعرف كل اللاعبين، وتقابلت احيانا مع لاعبين آخرين هنا، وهذا دفعني لقبول عرض البي إس جي".

من جانبه، عبّر ناصر غانم الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، عن سعادته باختيار الأرجنتيني ليونيل ميسي الانضمام إلى نادي العاصمة الفرنسية.

وقال الخليفي: "يسعدني أن ليونيل ميسي اختار الانضمام لباريس سان جيرمان، نحن فخورون بالترحيب به في باريس رفقة عائلته، ميسي لم يخف رغبته في مواصلة اللعب على أعلى المستويات وحصد المزيد من الألقاب وطموح النادي هو نفسه بالطبع."

وكان نادي باريس سان جيرمان، أعلن رسميا، ضم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انتهاء عقد اللاعب مع ناديه السابق، برشلونة الإسباني.

وأوضح نادي باريس سان جيرمان، في بيان على موقعه الرسمي، أن ميسي سيرتدي قميص الفريق لمدة موسمين، وحتى نهاية شهر يونيو عام 2023، مشيرا إلى أن العقد يسمح باستمرار ميسي لموسم ثالث رفقة الفريق الباريسي حال اتفق الطرفين على ذلك، مع راتب سنوي يتجاوز 35 مليون يورو.

يشار إلى أن عقد ميسي، صاحب الـ34 عاما، انتهى مع النادي الكاتالوني في يونيو الماضي، وبعد أن توصل الى اتفاق مع ناديه إلى توقيع عقد جديد، لم يتم اعتماده رسمياً بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية تتعلق بقوانين الرابطة الاسبانية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي

المغرب يشارك في إقصائيات بطولة شمال إفريقيا المدرسية لكرة القدم بمصر